19 September,2018

فيفي عبده في أوروبا للتدريب على الرقص الشرقي    

أثناء-الاستعداد-لتصوير-الكليب بعد انتهاء الفنانة فيفي عبده، من تصوير <فيديو كليب> أغنيتها الجديدة <أنا حرة ما بحبش ضرة>، وذلك داخل احدى الفيلات على طريق سقارة والذي استغرق تصويره يومين، تعرض قناة <مزيكا> هذا الكليب على شاشتها، و هو أول <كليبات> راقصة مصر على قناة <مزيكا> والأغنية من كلماتها وقد قامت النجمة فيفي بإنتاجها تحت إدارة المخرج <كامبا>.

وعن أولى خطواتها في احتراف الغناء قالت النجمة فيفي عبده: <أنا سعيدة جدا بالكليب وفي الوقت نفسه قلقة كثيراً من استقبال الناس للأغنية وأتمنى أن يعجبهم كأغنية وكفيديو كليب>.

وأضافت فيفي: <تعبت كثيراً جداً في الاستعداد لتسجيل الأغنية وبعدها في تصوير <الفيديو كليب> الذي استغرق يومين متتاليين وجميعنا كفريق عمل كنا حريصين جداً ان يخرج <الكليب> في أحسن صورة>.

وقام بتصوير الكليب مدير التصوير السينمائي احمد حسين والـ<استيلست> فاتن شعبان.

وعن خطواتها المقبلة قالت: <اسافر يوم 24 من الشهر الجاري الى احدى الدول الأوروبية لتدريب راقصات اجانب على الرقص الشرقي وسوف اعود الى ارض الوطن مصر بعد اسبوعين>.

وتقوم فيفي عبده من خلال <الفيديو كليب> بالغناء والرقص وشاركها بطولة <الكليب> الفنان محمود الدسوقي زوج ابنتها والفنانة مريم سعيد صالح.

وقد حضرت الفنانة عزة مجاهد ابنة فيفي عبده بداية تصوير <الكليب> برفقة محيي زايد منتج مسرحية <حارة العوالم> التي تلعب فيفي بطولتها بمشاركة عزة مجاهد والتي هي من اخراج محسن رزق.

فيفى-أثناء-تصوير-الكليبالمخرج-كامبا-يوجه-فيفى-عبده-لكيفية-تصويرأحد-المشاهد-فى-الكلي