18 November,2018

غرافيتي في لوس أنجلوس للاحتفال بفوز "دي كابريو" بالأوسكار  

461faefb086d4f67aae221d46c2ce492إحتفى جمهور الفنان “ليوناردو دي كابريو” بفوزه بجائزة أفضل ممثل في الدورة الـ88 من حفل توزيع جوائز الأوسكار من خلال رسم غرافيتي على أحد جدران شوارع مدينة لوس أنجلوس.

ويظهر الفنان “ليوناردو دي كابريو” في الغرافيتي وهو يحمل جائزة الأوسكار الأولى التي فاز بها عن دوره في فيلم “The Revenant” ومكتوب بجانبها باللون الأحمر عبارة “لا تستسلم أبداً أبداً” ولم يكن الغرافيتي يحمل توقيع أحد.

وتأتي هذه اللفتة في إطار احتفال جمهور “دي كابريو” حول العالم بحصوله على أولى جائزة أوسكار بعد أن أخفق في الحصول عليها على مدار السنوات الماضية والتي رُشح خلالها للجائزة خمس مرات.

واتخذت الاحتفالات بفوز “دي كابريو” أشكالاً عديدة كان أبرزها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قام معجبوه بعمل الكوميكس احتفالاً به، بالإضافة إلى مظاهرات في المكسيك للاحتفال بفوزه.

وأعرب “دي كابريو” عن امتنانه البالغ لاختيار أعضاء الأكاديمية له للفوز بجائزة الأوسكار هذا العام، واستغل فرصة تواجده على مسرح الأوسكار ليتحدث عن قضية تغيّر المناخ التي تمثل تهديداً على العالم بأسره وحث قادة العالم على أخذ هذه القضية على محمل الجد.