19 September,2018

غادة عبد الرازق في برنامج شيرين عبد الوهاب: ”الرقص ضيع برستيجي“

غادة عبد الرازق (3)استضافت المطربة شيرين عبد الوهاب في الأسبوع الماضي الفنانة غادة عبد الرازق في برنامجها <شيري ستوديو> المذاع على <دي أم سي> بحضور الفنان سمير غانم والفنان محمد محيي.

وقالت خلال تقديمها البرنامج <ضيفتي نجمة كبيرة وغالية عليا أوي وهي مثيرة للجدل، جذابة وانيقة تجذب كل من يراها، وشوية تحسوها مجنونة وشوية كده وكده>.

ووجهت شيرين رسالة محرجة للفنانة غادة عبد الرازق على الهواء <انت طويلة أوي ليه كده؟> لتقوم غادة بالانخفاض لها لتقبيلها.

وروت الفنانة غادة عبد الرازق عدداً من المواقف التي حدثت لها منذ طفولتها، لافتة أنها عشقت الرقص وكانت تقف أمام المرآة طوال اليوم، لكن جدتها جعلتها تخاف من المرآة عندما قالت لها إنه من كثرة النظر فيها سيخرج منها شخص ويضربها، وكانت تقول لزملائها في المدرسة أنها ابنة الراقصة سهير زكي حتى زار والدها المدرسة وانكشفت كذبتها.

وعن حبها للرقص، قالت غادة عبد الرازق إنها أرادت أثناء تصوير مسلسل <سمارة> أن تعتلي المسرح وتؤدي فقرة استعراضية لكنها سقطت بقوة، قائلة: <الرقص ضيع برستيجي>.

ووصفت غادة نفسها بالانطوائيّة عكس ما يراها الناس، خصوصاً على <السوشال ميديا> حيث تنشر صوراً مثيرة للجدل، إلا أنّها أكّدت أنّها ليست حزينة كما يراها البعض، مشيرة الى أنها متسرعة ومنطوية على نفسها.

غادة تحدّثت عن تعاطيها مع مواقع التواصل الاجتماعي وتطرّقت إلى صورة نشرتها بعد أن صبغت شعرها باللون الفوشيا، وقالت إنّها فجأة قامت بصبغ شعرها بعد منتصف الليل، فكانت النتيجة كارثية، وقامت بالتقاط صورة لا تعكس غادة عبد الرازق (2)حقيقة الوضع إذ أنّ الوضع على الطبيعة كان أبشع بكثير مما رآه متابعوها.

وقالت غادة إنّها تعشق لفت الأنظار إليها منذ صغرها، وإنها كانت بأمورٍ غريبة لتكون ملفتة وتخطف الأضواء، كاشفةً سبب الصور الغريبة التي تنشرها عبر حساباتها الخاصة على <السوشال ميديا> والتي تندرج في إطار خطف الأضواء، معلنة ان ابنتها روتانا ورثت منها هذا الطبع، وقالت: عندما يحب الإنسان <بياخد على قفاه> وذلك لأننا عندما نحب نتنازل عن العديد من الأمور.

وأشارت غادة أنه في سن 16 سنة عرض عليها العمل كعارضة أزياء في باريس ولكن والدتها رفضت.

ولم تتحدث غادة عن تفاصيل مسلسلها الجديد <أرض جو> المشغولة بتصويره حاليا استعدادا للعرض في موسم رمضان المقبل.

وروت الفنانة شيرين بأنها تحب الفنان محمد محيي وتقدره حيث قامت من قبل بزيارته في المنزل هي ومجموعة زملائها دون أخذ موعد منه، وكان الفنان محمد لطيف حاضراً وقد قامت إحدى صديقاتها بتقبيل محمد وأنها ندمت لأنها لم تفعل مثل زميلتها، فرد عليها الفنان سمير: <لا تحزني قومي الآن بتقبيل محمد وانا اقبل غادة>.