20 September,2018

غاب الفنانون عن العرض الخاص لفيلم ”ديكور“

   المخرج-خيري-بشارة-و--خالد-ديابأقيم العرض الخاص لفيلم <ديكور> في سينما <سيتي ستارز>، بطولة الفنان خالد أبو النجا وحورية فرغلي وماجد الكدواني، من انتاج شركة <نيوسنشيري>، وهو من تأليف شيرين دياب، بالاشتراك مع شقيقها المخرج والمؤلف محمد دياب، وتقوم بتوزيع الفيلم في مصر شركة <دولار فيلم>، ومن اخراج أحمد عبد الله.

    تدور أحداث الفيلم حول الفتاة مها التي طالما عشقت السينما، وكمهندسة ديكور أصبحت خبيرة في خلق العوالم الخيالية، تحت ضغط شديد في العمل ترى حياة أخرى تظهر في الأفق، وتجد نفسها متنقلة بين عالمين يمثلهما شريف ومصطفى أحدهما بمواصفات ديكور الفيلم الذي تعمل فيه والآخر من المفترض أنه الواقع.. مع الوقت تتوغل مها في العالمين حتى تختلط الأمور بين الواقع والخيال، وتسير على الحافة بين الحياتين الى أن تختار ما تريده فعلاً.

حورية-فرغلي-و-خالد-أبو-النجا-و-المخرج-أجمد-عبد-الله

   وحضر من أبطال الفيلم الفنان خالد أبو النجا، والفنانة حورية فرغلي، والمخرج أحمد عبد الله، والمؤلفان محمد دياب وشيرين دياب، ومسؤولو شركة <نيوسنشيري>، الموزعة للفيلم في جميع أنحاء العالم. ومن الفنانين الذين حضروا الفيلم الفنانة ابتهال الصريطي، والفنان محمد فراج، ويارا جبران، والمخرج خيري بشارة.

 

   تسبب الفنان ماجد الكدواني في حدوث أزمة لصناع الفيلم السينمائي الجديد <ديكور> حيث تغيب الكدواني عن العرض مما وضع صنّاعه في حرج مع الجمهور والصحافيين الحاضرين للعرض، كما لم يحضر أي من نجوم الفن المعروفين بسبب آراء أبو النجا السياسية وتعرضه للرئيس عبد الفتاح السيسي.