18 November,2018

عـشـــاء خيــــري فـي ”الـبـيــــــال“ للجمـعـيــــة اللـبـنـانـيــــة لـرعـايــــة المعوّقيـــن برعاية رنـــدة بــــري!  

1a أقامت الجمعية اللبنانية لرعاية المعوقين التي ترأسها رندة بري حفل عشاء خيري يهدف الى دعم وتشجيع رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة لما لها من أهمية في إبراز إمكاناتهم وقدراتهم الجسدية، وتأمين الدعم اللازم للفرق الرياضية التي تحتاج الى كثير من التجهيزات واللوازم والمعدات والأدوات الرياضية المختلفة، وذلك في قاعة <بافيون رويال – بيال> وسط بيروت في الأسبوع الماضي.

حضر الاحتفال نخبة من الشخصيات السياسية والديبلوماسية والاجتماعية والثقافية ووسائل الإعلام المختلفة، وكان ضيف الشرف البطل البارلمبي البريطاني – اللبناني الأصل علي جواد.

قدمت الاحتفال الاعلامية المميزة زينة فياض، واستهل بفيلم وثائقي يعرض سيرة حياة ضيف الشرف علي جواد وأهم إنجازاته الرياضية، والذي شدد في كلمة له على أهمية الرياضة في حياة ذوي الاحتياجات الخاصة وما يحتاجونه من مساندة بشكل عام وعلى أهمية دور الدولة في مؤزارته للوصول به إلى أعلى المراتب ورعاية واهتمام العائلة وتضحياتها من أجل تحقيق أهدافه. وأثنى أيضاً على جهود الجمعية وما تقوم من أجل ذوي الاحتياجات الخاصة، وأكد أن الرسالة التي ينشدها من خلال مشاركته في هذا الحفل الخيري هو تحقيق المشاركة في تقديم الدعم للرياضيين من ذوي الاحتياجات الخاصة.

ثم كانت كلمة للسيدة بري عددت فيها الإنجازات التي حققتها الجمعية في إطار ملامستها لقضايا المعوقين على مختلف المستويات، لاسيما في المجال الرياضي… وشكرت الحضور على مساهمته ودعمه الدائم للجمعية من أجل تحقيق أهدافها الإنسانية.

بعد الكلمات، بدأ البرنامج الفني مع المؤلف الموسيقي المبدع ميشال فاضل وفرقته الخاصة، حيث عزف ألحاناً كلاسيكية معروفة شرقية وغربية خلابة، سحرت الحاضرين ولامست فكرهم وروحهم وأثنى الجميع على فنه الراقي الذي قدمه خلال السهرة. لتختتم السهرة مع صاحبة الحنجرة الذهبية والصوت الألماسي الفنانة سمية بعلبكي التي أدت أجمل أغانيها. وقد تميز الاحتفال بجو راقٍ وبجمال القاعة التي تزينت بلمسات المنظم المبدع زياد نصار.

وقد جرى سحب <تومبولا> على هدايا ثمينة قدمت من عدة مؤسسات تجارية ومصرفية مختلفة كانت من نصيب الحاضرين.

2a 3a8a 4a 6a 7a555555-aaaaaaaa 9a13a 11a12a