15 November,2018

عروض خاصة للأفلام الجديدة ضمن موسم إجازة منتصف العام

 

ابطال فيلم ماين قلبي مع الموديلز شهدت القاهرة في الأسبوع الماضي ثلاثة عروض خاصة لأفلام جديدة تم عرضها سينمائيا ضمن موسم عرف باسم <موسم اجازة منتصف العام>، كما شهدت جولة لفنانين على دور السينمات للاطمئنان والترويج للأفلام التي يقومون ببطولتها.

وقد أقيم العرض الخاص للفيلم السينمائي <فين قلبي> للفنان والمنتج مصطفى قمر في سينما <نايل سيتي>، بحضور أبطال العمل وصناعه إضافة الى مجموعة من الفنانين، ومنهم طلعت زكريا، يسرا اللوزي، حجازي متقال، هشام عباس، عائشة بن أحمد، جيهان قمري، شيري عادل، إيمان السيد، والمخرج إيهاب راضي، ومدير التصوير محسن أحمد.

وفي سينما <داندي مول>، أول طريق مصر إسكندرية الصحراوي، أقام صناع فيلم <ياباني أصلي> احتفالية بمناسبة العرض الخاص للعمل بحضور أبطال العمل ومنهم: الفنان أحمد عيد، وإيمان السيد، وندى موسى، والمطرب حمزة، والمؤلف لؤي السيد، والمخرج محمود كريم، بينما تغيب عن الحضور كل من محمد ثروت، وهشام إسماعيل، ومحمد عبد المعطي.

كما حرص عدد من الفنانين على الحضور وتهنئة صناع العمل، منهم الفنان محمد فريد، وياسر فرج، ودنيا عبد العزيز، وراندا البحيري وأحمد سلامة.

وداخل سينما <صن سيتي> في مصر الجديدة قامت شركة <فان جوخ> بتنظيم حفلة افتتاح فيلم <القرد بيتكلم> من بطولة عمرو واكد وأحمد الفيشاوي وريهام حجاج وسيد رجب وبيومي فؤاد، وهو من تأليف واخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركتي <مقام> للمنتج سيف عريبي و<نيو سينشري>، وذلك بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة والاعلاميين والصحافيين.

أحمد السبكي وأحمد آدم والمخرج أحمد البدري مع الحضورريهام حجاج تقبل وفاء سالم أحمد عيد مع بوستر الفيلم هشام عباسأفيش الفيلمفاروق الفيشاوي ونجليه وأمهما سمية الألفي وهاني مهنا
مصطفى قمر ويسرا اللوزي
هشام عباس والمخرج محمد راضي والاب بطرس دانيال وناصر سيف