20 September,2018

عرض خاص لفيلم ”الديزل“ بحضور أبطاله ومحمد رمضان وأسرته!

أقام المنتج أحمد السبكي في الاسبوع الماضي العرض الخاص لأحدث أفلامه <الديزل> بطولة الفنان محمد رمضان وذلك في <سينما نايل سيتي> وسط حضور جماهيري كبير، إلا أن العرض شهد حالة من الفوضى بعد تأخر عرض الفيلم لأكثر من أربع ساعات.

وكان مقرراً بدء العرض في العاشرة مساء، إلا أن العرض تأخر لما بعد الواحدة بعد منتصف الليل، وهو ما أثار استياء الحضور حيث اضطر بعضهم لمغادرة المكان كردة فعل على تأخر العرض، وقد انشغل أحمد السبكي منتج الفيلم بمساعدة شقيقه محمد في تنظيم دخول الجمهور، بينما انشغل رمضان بالتقاط صور السيلفي.

وحرص محمد رمضان على المشاركة بصحبة جميع أفراد أسرته، ودخل وسط حراسة مشددة من <البودي غاردات> الذين أحاطوه فور دخوله وحتى خروجه من السينما.

وشارك من أبطال العمل كل من الفنان فتحي عبد الوهاب ومحمد عز ومحمد علي رزق فيما تغيبت بطلات العمل.

يذكر أن فيلم <الديزل> من بطولة محمد رمضان، وفتحي عبد الوهاب، وياسمين صبري، وهنا شيحة، ومحمد ثروت، وشيماء سيف، وتامر هجرس، وتأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج كريم السبكي.

وتدور أحداث الفيلم حول الدوبلير <بدر الديزل> الذي يعيش في حارة شعبية، ويمر بعدد من المواقف، ويتعرف على نجمة سينمائية شهيرة <دنيا الصياد>، التي تعمل خطيبته (عفاف) كمساعدة لها، وتتطور الأحداث وتتعرض (عفاف) للقتل، ويقرر الانتقام ممن قتلها.