21 May,2018

عدنــــان القـصــــــار نجــــــم تكـريــــم فــي الـســــــراي!

 

1 طبيعة الوفاء التي هي صفة للحياة السياسية في لبنان، حكمت على رئيس الوزراء سعد الدين الحريري أن يتلقف مبادرة تكريم الوزير السابق رئيس الهيئات الاقتصادية عدنان القصار لغداء جامع في صالون رئاسة الوزراء، وكان بين الحضور، الرئيس تمام سلام، والرئيس فؤاد السنيورة، والوزير علي حسن خليل ممثلاً الرئيس نبيه بري، والوزراء: نهاد المشنوق، وجمال الجراح، وملحم الرياشي ونقولا تويني ومعين المرعبي ويعقوب الصراف وجان أوغاسبيان، ورئيس غرفة تجارة بيروت محمد شقير ورؤساء في القطاع الخاص، منهم عادل القصار شقيق المحتفى به.

ومما قاله الرئيس الحريري في المحتفى به:

<من زمن الرئيس الشهيد رفيق الحريري كان الى الطاولة الرئيسية في المآدب والاحتفالات مقعد دائم لعدنان القصار، واليوم لا نستطيع أن نذكر كلمة الهيئات الاقتصادية من دون أن نتذكر اسم عدنان القصار. هو رجل النشاط الاقتصادي في كل العهود، واسمه من علامات الثقة بالاقتصاد اللبناني، ولقبه عن جدارة واستحقاق هو <الريّس> عدنان القصار>.

ومما قاله المحتفى به الرئيس عدنان القصار: <لدي إيمان راسخ بأن لبنان كطائر الفينيق لا يموت بل يبعث دائماً من جديد. ولذلك فأنا متفائل ومؤمن بأننا على رغم كل الأزمات الداخلية والإقليمة والدولية التي تعصف ببلدنا الحبيب من فترة الى أخرى قادرون على تجاوز تلك الظروف الصعبة>.

2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14