24 September,2018

عدد قليل من النجوم في جنازة والدة ليلى علوي

 

وزير الثقافة يعزي ليلى علويشارك عدد من نجوم الفن والمشاهير في تشييع جنازة الإعلامية الإذاعية نيفين علوي والدة الفنانة ليلى علوي من <مسجد الصديق أبو بكر> في مصر الجديدة في الأسبوع الماضي، وأقيم العزاء في <مسجد النزهة للقوات المسلحة> في مدينة نصر، وقد ظهرت الفنانة ليلى علوي في حالة انهيار من فرط التأثر.

تقدم تشييع الجثمان خالد نجل الفنانة ليلى علوي، وكان في مقدمة الحضور الدكتور أشرف زكي نقيب المهن السينمائية، وإلهام شاهين، ولبلبة، وعبير منير، ومصفف الشعر محمد الصغير والمصور سمير الفقيه.

وظهرت لمياء شقيقة الفنانة ليلى في الجنازة وقد كست وجهها علامات الحزن الشديدة على فراق والدتها ورفضت تماماً التقاط أي صور لها مطالبة المصورين باحترام خصوصيتها في تلك اللحظات الصعبة.

وفي <مسجد النزهة للقوات المسلحة> في مدينة نصر أقيم سرادق العزاء، وحرص على تأدية واجب العزاء كل من الفنانة الاستعراضية دينا والفنانة لبلبة ورجاء حسين والمخرج المسرحي خالد جلال، كما صابرين حضر خالد عبد الجليل مستشار وزير الثقافة والهام شاهين وسمير سيف وزيزي مصطفى ويسرا وبوسي شلبي ومنى الشاذلي والإعلامي محمود سعد وأشرف زكي نقيب المهن السينمائية وسيمون وهياتم وجمال العدل وفريدة الشوباشي وثروت الخرباوي والمستشار أحمد الزند وانغام وميرفت امين ويحيى الفخراني ورجاء الجداوي وسمير خفاجي ودلال عبد العزيز وشريف منير ومحمد محمود عبد العزيز.

وكانت والدة ليلى علوي الشهيرة باسم <ستيلا> قد توفيت بعد صراع مع المرض حيث كانت قد دخلت المستشفى في شهر حزيران/ يونيو الماضي، وذلك بعد إصابتها بضعف في عضلة القلب نتج عنه تدهور في بعض وظائف الجسم، ومن ثم تدهورت حالتها الصحية الأمر الذي استدعى نقلها إلى غرفة العناية المركزة.

وقد تسبب ذلك في اعتذار ليلى عن حضور تكريمها في <لوس أنجلوس> بالولايات المتحدة الأميركية، وذلك حتى تبقى بجوار والدتها في أزمتها الصحية…