16 November,2018

طمبولا “ فيلم جديد للعرض قريباً في السينما

   2دارت كاميرا المخرج علاء شاكر لتسجل أولى لقطات الفيلم العربي الجديد <طمبولا>، وهو بطولة جماعية يشارك فيه الفنان محمد شومان وبدرية طلبة ومحمد متولي ومظهر أبو النجا وصبري عبد المنعم وأحمد فرحات (الذي شارك في عدة أفلام عندما كان طفلاً ومنها فيلم <إشاعة حب> مع هند رستم وعمر الشريف)، ومكرم منير وحسين مملوك وعبد الله مشرف وابتسام المكي ومنال نافع وياسمين أبو سعده وعوض عساف الذي كتب السيناريو للفيلم، اضافة الى نخبة كبيرة من الفنانين المساعدين، ومن انتاج شركة أبو سعدة للانتاج الفني.

   ويجسد عساف شخصية تاجر يتعرض للنصب من قبل تاجر نصاب يجسده الفنان محمد شومان، ويحاول عساف استرجاع حقه بطرق كوميدية.

   ويقول عوض عساف، ان الفيلم هو فيلم الأسرة الذي تجتمع على مشاهدته، وأحداث الفيلم كوميدية وتخلو من الابتذال.

   النجمة الشابة ابتسام المكي تخوض به تجربتها الثانية في التمثيل بعد نجاح ظهورها الأول من خلال فيلم <ظرف صحي>.

   وفي تصريح خاص قالت ابتسام المكي انها وافقت على المشاركة بالفيلم بعدما اقتنعت به تماماً ووجدته اضافة بالنسبة لها في هذه المرحلة من بدايتها الفنية، وأضافت ان دورها في الفيلم مختلف تماماً عن دور المعلمة <التزام> الذي قدمته في فيلم <ظرف صحي> لأنها تريد التنوع في تقديم الشخصيات.

1

   وختمت المكي تصريحها قائلة انها سعيدة بأن يعرض عليها التمثيل في هذا التوقيت لأن ذلك يعني نجاحها كممثلة في <ظرف صحي> وأنها استطاعت لفت أنظار المنتجين والمخرجين.

   كما أعرب المخرج علاء شاكر عن اهتمامه لتقديم كل ما هو جديد وإعادة السينما الحقيقية الهادفة وحرصه على عدم التقليد.

   وقال الشاعر الغنائي والسيناريست عبد المنعم طه انه انتهى من كتابة 3 أغنيات، سيتم تقديمها داخل أحداث فيلم <طمبولا>، موضحاً أن هذه الأغاني تتنوع بين الشعبي والتراجيدي، وفقاً للسياق الدرامي لأحداث الفيلم. وأضاف طه، انه يشارك بالتمثيل أيضاً ضمن أحداث العمل.