19 September,2018

”صفاقس“ ينافس ”قرطاج“ على نجوم الوطن العربي!

النجم-التونسي-صابر-الرباعي في الوقت الذي تعلن فيه تونس عن نشاطها الموسيقي باستمرار فاعليات <الدورة 52 من مهرجان قرطاج الدولي>، تنطلق فاعليات <مهرجان صفاقس الدولي> في تونس أيضاً يوم 24 تموز (يوليو) في دورته الـ38، والذي تستمر فاعلياته حتى الثاني عشر من شهر آب (أغسطس) الجاري بالمسرح الصيفي <سيدي منصور>.

وقد أحيا حفلة الافتتاح النجم التونسي صابر الرباعي، تلتها بعد يومين حفلة للنجمة نجوى كرم، كما عرضت مسرحية <القراج> لأمير العيوني في اليوم التالي.

وقدمت <الفرقة الوطنية للموسيقى> عرضاً بمشاركة الفنانين ألفة بن رمضان، حسان عمارة، وأيمن لسيق، إضافة الى عرض <بسبور> لحاتم القروي، وعرض آخر لصبري مصباح.

ويحيي النجم كاظم الساهر حفلة السبت بمشاركة الفنانة يسرى محنوش التي كانت ضمن فريقه في برنامج المسابقات الشهير <ذا فويس>.

كما يحيي الفنان الجزائري الشاب خالد حفلة في الأول من شهر آب (أغسطس)، ويلتقي النجم المغربي سعد لمجرد بجمهوره يوم الأربعاء المقبل. كذلك سوف يقدم عرض <منارات صوفية> لرياض الشابي، وفي اليوم التالي تقدم المطربة <ميلندا دوليتل> حفلة بمشاركة أوركسترا <بوسطن> لموسيقى <البوب> وذلك يوم الجمعة الموافق الخامس من الشهر ذاته.

وتقدم يوم الثامن من آب (أغسطس) مسرحية <العنف> للفاضل الجعايبي، كما تقدم في اليوم التالي حفلة للنجمين وليد التونسي وحسام بن رمضان. أما حفلة يوم الأربعاء فتحييها الأوركسترا السيمفوني التونسي بمشاركة الفنانين درصاف حمداني، حسان الدوس وحنان المهيري، وتختتم النجمة شيرين عبد الوهاب حفلات المهرجان وذلك يوم الجمعة الموافق 12 من الشهر ذاته.

نجوى-كرم-النجمة-شيرين-عبدالوهابكاظم-الساهر-