19 December,2018

صابرين تعرّي مسلسلات رمضان من ”أوراق التوت“!

   صابرين في منظور الفنانة صابرين التي لعبت دور أم كلثوم في المسلسل الذي يحمل هذا الاسم ان مسلسل <أوراق التوت> الذي قدمته في شهر رمضان قد حقق نسبة مشاهدة جيدة رغم ظروف عرضه الصعبة، ورفضت أي محاولة لعرض المسلسل قبل رمضان، كما فعلت ناديا الجندي مع مسلسلها <أسرار> الذي لم يلق نسبة المشاهدة المطلوبة، واعتبر من أسوأ ما قدمته ناديا الجندي.

   وفي رأي صابرين ان صنّاع المسلسل وأبطاله نجحوا في تقديم <وجبة وجرعة> تمثيل قل نظيرها. وقدم رسالة مهمة عن سماحة الدين الاسلامي وانه الدين الذي انتشر بالكلمة والموعظة الحسنة وليس بحد السيف كما يتهمه الغرب دائماً.

   وأضافت صابرين: <استطاع هذا المسلسل الدرامي أن يكشف وسطية الاسلام ومنهجيته ليعزف منفرداً ضد ادعاءات الغرب، وبدلاً من أن تسانده الفضائيات تخلت عنه ولهثت خلف مسلسلات الفساد والدعارة وهذا ما أثار اندهاش فريق العمل>.

   واتهمت صابرين وسائل الإعلام بالتقصير في دعم هذا المسلسل، وقالت لموقع <الوفد> الاليكتروني: <أنا لي عتاب على الإعلام الذي يصف دراما رمضان دائماً بالدعارة والفساد وإفساد الذوق العام. ومن واقع غيرتي على مهنتي كممثلة أشعر بالانزعاج من هذه الاتهامات رغم ان بعض هذه الأعمال يحمل مضموناً سيئاً للدراما. فلماذا يهتم الاعلام بهذا النوع من الدراما التلفزيونية ولا يشيد بالأعمال الايجابية الهادفة مثل <أوراق التوت>؟