23 September,2018

شيرين عبد الوهاب تعتزل الفن وقرارها لا رجعة فيه

image

أعلنت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن قرارها إعتزال الفن من خلال تسجيل صوتي لمكالمة هاتفية لها مع رئيس قسم الفن في مجلة زهرة الخليج الإماراتية ربيع هنيدي.
وقام هنيدي بنشر التسجيل عبر حسابه الشخصي على انستغرام صباح الاثنين حيث أكدت شيرين أن قرارها لا رجعة فيه وأكدت أن هنيدي هو أول شخص تبلغه خبر الاعتزال لثقتها به.
وقد يكون هذا القرار الذي أتى من دون أي مقدمات وبشكل مفاجىء السبب وراء الأزمات النفسية المتتالية التي تعرضت لها الفنانة المصرية بدءاً من إنفصالها عن زوجها الموزع الموسيقي محمد مصطفى وصولاً إلى خلافاتها مع الوسط الفني.
يذكر أن مسيرة عبد الوهاب الفنية لم تقتصر فقط على الغناء، بل شاركت في فيلم “ميدو مشاكل” مع أحمد حلمي، إضافة إلى مسلسل “طريقي” الذي عرض في شهر رمضان الماضي.
وقد شكلت عبد الوهاب أحد أبرز أعضاء لجنة تحكيم برنامج الهواة The Voice على قناة MBC، وكان أكثر ما أثار غضب جمهورها في هذا البرنامج استخدامها لحذائها للتصويت لاحد المتسابقين.
وبعيداً عن الخلافات والإنتقادات التي تعرضت لها شيرين طوال الفترة الماضية، فهي تعاني من أزمات لا يعلم أحد اسبابها، لكنها ظهرت مؤخراً بعدما نشرت منذ فترة صور لها من خلال صفحتها على موقع “فايس وك” وهي منهارة من البكاء، ولم يعلم الجمهور حتى الآن سبب حزنها ونشر هذه الصور حتى الآن.
وأكدت عبد الوهاب أن السبب وراء قرار الإعتزال الذي “لا رجوع عنه” هو التركيز على تربية إبنتيها.