20 September,2018

شيرين: طلبت الزواج من وائل كفوري!!

image

في حلقة اتسمت بالعفوية والتلقائية والجرأة، أطلت شيرين عبد الوهاب مع وفاء الكيلاني في برنامجها “المتاهة” لترد على الانتقادات التي تعرضت لها خلال الفترة الأخيرة.
وكشفت أنّها طلبت الزواج من فنان لبناني، لكنها رفضت الكشف عن اسمه. ومع إصرار وفاء، اعترفت شيرين بأنه وائل كفوري، مؤكدة أنّه رد عليها “شو مهضومة”.
وضحكت النجمة المصرية، مشيرةً إلى أنّها كانت تمازحه حين قالت ذلك. وأعربت عن غضبها ممن يهاجمونها طوال الوقت، قائلةً إنّها تجيد التصنع والتعامل بعجرفة وممارسة نجوميتها، ولكنها لا تحب ذلك، وتفضل أن تكون طبيعية وقريبة من الناس.
كما اعترفت أنها لجأت إلى عدد كبير من الأطباء النفسيين وخاصة بعد الولادة، إذ كانت تلاحقها الهواجس، ما أصابها بانهيار عصبي.
وأكدت أنّها لا تقرأ أي كلام سيء يكتب عنها، واصفةً أصحاب هذه المقالات بالتافهين. ووجهت رسالة لهؤلاء قائلةً لهم: “بقول للي بيشتمني يا رب تموت”.
وأشارت إلى أنها عندما تحدثت عن “دونالد ترامب” في برنامج “ذا فويس”، تلقّت تعليقاً من أحد الأشخاص مفاده “إزاي تتكلمي عن الإسلام وأنتِ لابسة كدا”، لترد عليه خلال الحلقة قائلة: “وأنت مال أمك.. أنا اللي هتحاسب وأنا اللي هقف قصاد رب العالمين”.