16 November,2018

"شارون ستون" نائبة للرئيس الأمريكي!

image

حضرت الفنانة العالمية “شارون ستون” عرض المسلسل الأمريكي المُرتقب “Agent X” الذي تلعب فيه “ستون” دور نائبة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية.
وظهرت “شارون ستون” في إطلالة خاصة أثناء العرض الأول الذي أقيم يوم الثلاثاء في غرب هوليوود وسط حضور إعلامي كبير وهو ما استعدّت له “ستون”، 57 عاماً، استعداداً جيداً حيث حرصت أن تبدو بإطلالة رسمية وبالتالي اختارت ارتداء بدلة سوداء أنيقة وجميلة، وفقاً لصحيفة “الدايلي ميل” البريطانية.
وتجسد “ستون”، في المسلسل شخصية “ناتالي ماكابي”، نائبة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، التي اكتشفت وجود أحد المحققين الذي يساعد في حماية البلد في أوقات الأزمات، بينما يقوم الفنان “جيف هيفنر” بأداء دور “العميل X” الذي يتولى القضايا الشائكة التي لا يستطيع جهاز الاستخبارات الأمريكية أو مكتب التحقيقات الفيدرالية التعامل معها.

image

وصرحت “شارون ستون” قبيل العرض الأول للمسلسل بأنها ستذهب برفقة أحد أبنائها الثلاثة، قائلةً عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي انستغرام أنها فخورة بحضورها لعرض Agent X مع ابنها.
ويُذكر أن “شارون ستون” قد شاركت في إنتاج مسلسل “Agent X” بالإضافة إلى التمثيل فيه، ومن المُقرر عرضه على شبكة TNT فى 8 تشرين الثاني/نوفمبر المُقبل.