17 November,2018

"شارون ستون": "ترامب" عدو لأمريكا.. و"ساندرز" لا يصلح لمنصب الرئيس

image

رأت الفنانة العالمية “شارون ستون” أن افتقار المرشح الديمقراطي “بيرني ساندرز” إلى الخبرة سبب رئيسي في أنه غير مؤهل إلى منصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية من وجهة نظرها.
وأضافت أنها لا تعتقد أن “بيرني ساندرز” بأى حال من الأحوال مستعداً لأن يكون رئيساً لأمريكا على الرغم مما يتمتع به من جرأة وطاقة وحملة انتخابية مُثيرة للاهتمام ولكن هناك فارق كبير بين معرفة ودراية بكيفية إدارة حملة انتخابية وبين أن تكون رئيساً للولايات المتحدة، وفقاً لموقع “هوليوود ريبورتر”.
وأردفت “ستون” إن المرحلة العمرية التي بها “ساندرز” ليست في صالحه، وبعض أفكاره تعتبر قديمة بعض الشىء.
وعلى الرغم من رفض “شارون ستون” الصريح لدعم “ساندرز” كمرشح للرئاسة إلا أنها أصرّت أنها من أشد المعجبين به على الصعيد الشخصي.
وبسؤالها عن “دونالد ترامب” قالت “ستون” بلجهة أكثر تشاؤماً أن لدينا أشخاص يحاولون أن يكونوا نوعاً من القادة الذين يديرون حملات قائمة على الخوف، وهذا هو يعد بمثابة العدوى، كما أنه أمر مرعب.
ورأت “شارون ستون” أن أكثر ما يُثير القلق بشأن “دونالد ترامب”، المرشح الجمهوري الأوفر حظاً في الانتخابات التمهيدية، هو لهجته المتغطرسة، مضيفةً أنه عندما تشهد الدول صعوداً لبعض القادة المثيرين للجدل، فعادة ما تكون النتيجة “فظائع كبرى” و”حروب دولية”.
وختاماً حمّلت “شارون ستون” وسائل الإعلام المسئولية عن ما وصفتها بـ”ظاهرة ترامب”، مضيفةً أن لسوء الحظ، هناك الكثير من الفكاهة المرتبطة بترشيح “ترامب” في وسائل الإعلام، ولكنه ليس مضحكاً، ولن يكون مضحكاً إذا أصبح رئيساً لأمريكا.