23 February,2018

شؤون رياضية جمعت بين الأمير الوليد والأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال

2  في ديوانه داخل <برج المملكة> في الرياض استقبل الأمير الوليد بن طلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز رئيس مجلس ادارة نادي الهلال. وقد حضر الاجتماع الأستاذ فهد بن سعد بن نافل المساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الادارة.

   وتناول اللقاء بين الأميرين وضع نادي الهلال وانجازاته المختلفة، وأكد الأمير الوليد على ضرورة دعم الرياضة والرياضيين وتطوير الأندية في المملكة وتشجيعها في سبيل أن تحتضن أكبر عدد ممكن من الشبان لصقل مهاراتهم الرياضية واستثمار أوقاتهم في أنشطة مفيدة.

   وفي نهاية اللقاء، شكر الأمير عبد الرحمن بن مساعد الأمير الوليد بن طلال على دعمه المادي والمعنوي وتشجيعه المتواصل لنادي الهلال بشكل خاص وللأندية والاتحادات الرياضية في السعودية وعلى دعمه المستمر للرياضة والرياضيين.

   إن الرعاية الكريمة من قبل الأمير الوليد تمثل استمراراً للدعم والرعاية التي يوليها سموه للرياضة والرياضيين، التي حظيت منذ أكثر من عقد من الزمان باهتمام سموه من خلال تقديم مكافآت تشجيعية لأبطالها محلياً واقليمياً.

   وقد دعم الأمير الوليد نادي الهلال في عدة مناسبات منها دعمه السخي بـ10 مليون ريال سعودي (بواقع 2,5 مليون ريال سعودي سنوياً للمواسم الأربعة القادمة)، كما قدم الأمير الوليد 20 ألف ريال لكل لاعب والجهاز الفني لفريق الهلال والاتحاد وذلك بمناسبة صعود الفريقين لربع نهائي دوري أبطال آسيا، بالاضافة، قدم الأمير الوليد مليون ريال لنادي الهلال بمناسبة عودة التنافس القوي في دوري جميل، كما أهدى الأمير الوليد سيارتين <بنتلي> للمدرب سامي الجابر لجهوده المبذولة لنادي الهلال والرياضة السعودية.