23 September,2018

"سيلين ديون" تنهار من البكاء على المسرح لتذكرها زوجها الراحل

image

لم تستطع نجمة الغناء العالمية “سيلين ديون” أن تتمالك نفسها من البكاء، في أحدث حفلاتها الغنائية في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، بسبب تذكرها لزوجها الراحل رينيه أنجيليل.
وأثناء تأديتها لأغنيتها الشهيرة All By Myself على خشبة المسرح في الحفل الذي أقيم الثلاثاء، انهارت المغنية الكندية الأصل في البكاء، خصوصاً وأنه أول حفل تحييه بعد وفاة زوجها.

image

وتخلّل أداء “سيلين ديون” للأغنية عرض فيديو تكريمي لزوجها الراحل، والذي يضم لقطات لهما من حفل زفافهما، وأخرى له وهو يمارس رياضته المفضلة الهوكي، وهو ما دفع الجمهور للتفاعل مع الفيديو بشدة، وأخذوا يصيحون ويصفقون لتأثرهم باللقطات المعروضة.
كما استعرض الفيديو لقطة خاصة ل”سيلين ديون” أثناء حملها في طفليها من زوجها رينيه، ووضعه ليده على بطنها المنفوخ بداخل المستشفى، إلى جانب لقطات له من مراحل عمره المختلفة.
وتوفي زوج “سيلين ديون” في شهر يناير/كانون الثاني الماضي عن عمر 73 عاماً، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وظلا على وفاق ومحبة لمدة 21 عاماً هي عمر زواجهما.
وولد رينيه أنجيليل في مونريال من عائلة سورية لبنانية وبدأ مسيرته كمغن في فرقة موسيقية من الكيبيك دون أن يتمكن من فرض نفسه على المسرح الغنائي، واكتشف بالصدفة صوت “سيلين ديون” حين كانت في الثانية عشرة من عمرها.