16 November,2018

سميــر خفاجـي يحتفل برأس السنة ويـوقــــع كـتـــــاب مـذكـراتــــــه!

1  

حرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام على مشاركة المنتج الكبير سمير خفاجي، في الاحتفال برأس السنة الذي يقيمه سنوياً وذلك داخل منزله في منطقة الدقي في جو عائلي.

 وكان ضمن الحضور من نجوم الفن والإعلام الإعلامية الكبيرة إيناس جوهـــــر والإعلامية بوسي شلبي زوجة الفنان الراحل محمود عبد العزيز الذي كان الغائب الحاضر حيث استذكره الجميع بالخير، والفنانون رجاء الجداوي ولبلبة وسميحة أيوب وإلهام شاهين، بجانب رجل الأعمال السعودي يوسف شربتلي والكاتبان الصحفيان حسن عبد الفتاح واحمد حنفي والمخرج خالد جلال وأميمـــــة المنشــــاوي قرينــــة شريـــــف الدجـــــوي والصحفيـــــة الكبيرة آمال بكير.

 وتبادل الجميع التهاني مع شيخ المنتجين بالعام الجديد 2018، وسط أجواء مليئة بالبهجة، وخلال الاحتفال تم التوقيع على كتاب مذكرات سمير خفاجي، الجزء الثاني، والذي حمل اسم <أوراق من عمري> وهو الكتاب الذي يحكي من خلاله مشواره وكواليس أعماله الفنية بحضور الناشر محمد عبد الرزاق.

يذكر أن سمير خفاجي هو مخرج ومنتج مسرحي، كوّن فرقة <الفنانين المتحدين>، وقدم عدداً من أشهر المسرحيات من بينها <شاهد ما شفش حاجة> و<شارع محمد علي> و<إنها حقاً عائلة محترمة> و<سيدتي الجميلة> و<مدرسة المشاغبين>.

2 7 35 4 6 8