20 September,2018

"ساحر الأكاذيب" يجمع "دي نيرو" و"ميشيل فايفر"

image

يستعد النجمان “روبرت دي نيرو” و”ميشيل فايفر” لتصوير مشاهدهم في فيلم “The Wizard Of Lies” أو “ساحر الأكاذيب” المنتظر أن يجمعهم سوياً.
ونشرت صحيفة “الدايلي ميل” البريطانية صوراً لـ”دي نيرو” و”فايفر” في مدينة نيويورك وهما بالماكياج والملابس الخاصة بدورهما فى الدراما السينمائية القادمة التي تستند إلى القصة الحقيقية لـ”برنارد مادوف” أحد أبرز المصرفيين في الولايات المتحدة الذي وُجهت له اتهامات بعملية نصب ضخمة.

image

وظهر “روبرت دي نيرو”، 72 عاماً، بتسريحة شعر مختلفة تماماً تتضمن حلاقته من الأمام حتى يصبح شبه “برنارد مادوف”، بينما تُجسد “ميشيل فايفر” دور الزوجة “روث مادوف”.
وتدور أحداث الفيلم حول الضحايا الذين وقعوا ضحية عملية النصب التي قام بها “برنارد مادوف” والمُؤَامَرَة التي أعدها لتنفيذ عملية النصب ومردود هذه القضية على حياته الأسرية، ومن المُقرر أن يقوم بإخراج الفيلم “باري ليفنسون”، وسيشارك في بطولته الفنان “أليساندرو نيفولا” الذي سيلعب شخصية ابن “برنارد مادوف”.
واعُتقل “برنارد مادوف” فى 11 ديسمبر/كانون الأول عام 2008 عن طريق مكتب التحقيقات الفيدرالي بناء على بلاغ من ابنه، بتهمة النصب والاحتيال، وقد جمّد قاضي التحقيقات الفيدرالي أصول “مادوف” وعيّن عليها حارساً قضائياً.