19 December,2018

زفــــــــاف شـيـريـــــــن عـبــــد الوهـــاب وحـســام حـبـيــب!

2 في حفل عائلي اقتصر على الأهل وبعض الأصدقاء في القاهرة، تم زفاف الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب إلى المطرب والملحن حسام حبيب لتنتهي فترة طويلة من الشائعات حول قصة ارتباطهما.

وتم إجراء مراسم عقد القران والزفاف في منزل خال العريس في منطقة احمد عرابي في الأسبوع الماضي، فيما أكد حسين حبيب والد العريس أن الحفل اقتصر على الأصدقاء والمقربين فقط، وكان أبرزهم ليلى علوي وإلهام شاهين وأمير شاهين ومنة شلبي والـ<دي جي> ياسر الحريري، ومحمد محمود عبد العزيز ومنظم الحفلات حسام خليل.

من أبرز كواليس الحفل، الزفة البلدي وأنغام المزمار والقبلة الحميمة بعدها، كما أن شيرين رقصت على نغمات <لأ لأ> مع إلهام شاهين ومنة شلبي، وغيرت العروس فستان الزفاف عقب انتهاء عقد القران.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب من مواليد عام 1980، وسبق للأول الزواج من فتاة من خارج الوسط الفني ولم ينجب أطفالاً، وتردد أنه كان على علاقة بملكة جمال مصر السابقة والمذيعة الحالية في برنامج <كلام نواعم> إلهام وجدي، بينما تزوجت المطربة في السابق مرتين، الأولى من الموزع الموسيقي مدحت خميس، وانفصلت عنه بسبب معاملته السيئة لها وضربها، حسبما قالت في حوارها مع الإعلامي نيشان ببرنامج <أنا والعسل>، الذي عُرض على قناة <الحياة> عام 2012، والثانية من الموزع والملحن الموسيقي محمد مصطفى، وأنجبت منه ابنتين، هما <مريم وهناء>، وانفصلت عنه أيضاً بسبب خلافات عديدة نشأت بينهما.

من جانبها نشرت شيرين عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي <فيسبوك>، صورة مكتوب عليها سورة <الفلق> كما نشر العريس سورة الفلق أيضاً على حسابه الخاص على <إنستغرام> خوفاً من الحسد.

وكان الملحن حسام حبيب، قد نفى قبل أشهر نبأ ارتباطه بالفنانة، وأكد سابقاً أنه في حال تزوج شيرين سيعلن الأمر للجميع، خاصة وأن الزواج لا يسيء إليهما، فيما لم يصدر عن شيرين من قبل أي تاكيد لنبأ ارتباطها بحبيب.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب تترقب في الأيام المقبلة الحكم النهائي في القضية المعروفة إعلامياً باسم <البلهارسيا>، حيث سيتم النظر في تأييد حبسها 6 أشهر من عدمه، بعد تصريحاتها التي أساءت فيها لنهر النيل خلال احدى حفلاتها.

1 3 4 5 6 7