19 April,2019

ريهام حجاج تثير المشاكل خلال الاحتفال بنهاية تصوير مسلسلها ”كارمن“!

 

أثارت الفنانة ريهام حجاج أزمة خلال احتفاء أسرة مسلسل <كارمن> بانتهاء التصوير في الاسبوع الماضي، وذلك بسبب طريقة تعاملها مع عدد من الإعلاميين الشباب الذين شاركوا في آخر أيام تصوير العمل من أجل تغطية الحدث بناء على دعوة من الشركة المنتجة حيث رفضت التسجيل معهم وقامت بطرد أحدهم، بعد أن نشبت بينهما مشادة كلامية حيث حاول احراجها بسؤال عن علاقتها برجل الأعمال محمد حلاوة طليق ياسمين عبد العزيز.

ويبدو أن ريهام حجاج استاءت من أسئلة البعض لها عن المسلسل وحياتها الخاصة، فانفعلت بحدة ورفضت التسجيل مع الآخرين، وهو ما أزعج الحضور من الإعلاميين الموجودين في موقع التصوير واعتبروه تعاليا وغرورا منها، والأمر نفسه تكرر أيضاً مع الفنان الشاب محمد كيلاني الذي رفض تسجيل أية لقاءات، واتهمه البعض بالتعامل بـ<تعالٍ> معهم، مبررا ذلك بأنه مشغول وليس لديه وقت.

ويعتبر مسلسل <كارمن> هو البطولة المطلقة الأولى لريهام حجاج، وقد تزامن عرضه مع إعلانها زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز، وتبعات هذا الإعلان وردها على منتقديها.

وتدور احداث مسلسل <كارمن> في إطار اجتماعي رومانسي، وهو ينتمي لنوعية أعمال الـ60 حلقة، من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف سامح مجدي وإخراج حسين شوكت.

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب ريهام حجاج، كل من محمد الكيلاني وولاء الشريف وشيرين ونور محمود وعمر الشناوي وعبير منير وأحمد حلاوة وليلى عز العرب وعدد آخر من الفنانين.