19 December,2018

”روتانا“ تحتفل بالمطربة أنغام وجديدها ”أحلام بريئة“

 

انغام-و-ابنها-آدم    أقامت شركة <روتانا> احتفالاً في القاهرة بمناسبة اطلاق <ألبوم> المطربة أنغام <أحلام بريئة> وسط حضور فني واعلامي كبيرين.

   بدأ المؤتمر بكلمة للإعلامية اللبنانية جومانة بوعيد أكدت خلالها على قيمة المطربة أنغام الغنائية وقوة صوتها واحساسها الصادق في أدائها.

   ثم تحدث سالم الهندي رئيس شركة <روتانا> وأثنى على المجهود الذي بذلته أنغام في <ألبومها> وهو ما لمسه الجمهور العربي عند صدور <الألبوم>، وقال: <ان <روتانا> تعود للحضور في القاهرة بصورة مكثفة بعد غياب سنوات>.

   وتوجهت أنغام بالشكر لـ<روتانا> والقائمين عليها لدعمهم لها في هذا <الألبوم>، وقالت إن علاقتها بالشركة ظلت متواصلة رغم انقطاع التعاون الفني فكانت هناك اتصالات مستمرة بينها وبين ادارة <روتانا>.

   وعرض فيلم قصير عن مشوار أنغام، وقدمت <روتانا> مفاجأة للحضور بعرض كليب <أهي جت> لأول مرة وهي الأغنية التي تعاونت فيها أنغام مع الشاعرة كاترين معوض والملحن هشام بولس والموزع طارق مدكور، وبعدها ردت أنغام على أسئلة الصحافيين وكانت البداية بسؤال حول السر وراء توقفها عن إصدار <ألبومات>  باللهجة الخليجية، فقالت انها بصدد <ألبوم> خليجي في القريب العاجل. ثم وجّه أحد الزملاء سؤالاً الى سالم الهندي حول تصريحه في الاحتفال الذي اقيم منذ اسابيع في بيروت حول وجود فنانين ناكرين للجميل وقال: <إن الفن مثله مثل مجالات متعددة يوجد فيها الوفاء ويوجد فيها أيضاً نكران الجميل وان أنغام هي رمز للوفاء في الوسط الفني>.

   وفي رده على سؤال خاص بالاجراءات التي تتخذها <روتانا> للحفاظ علي علاقتها بمطربيها بعيداً عن الانذارات القضائية قال الهندي: <إن كل علاقة بين طرفين تحدث فيها هفوات، ولكن طالما كانت العلاقات متينة، فإنها تدوم>، مشيراً إلى أن <روتانا> من أكثر الشركات التى حافظت على نجومها، وقلما ما تحدث مشاكل تصل للقضاء، إلا في حال الوصول لطريق مسدود، مضيفاً: <نحن شركة لا يمكن أن تستمر بدون فنانيها>.

سميرة-سعيد-و-سالم-الهندي-و-انغامسالم-الهندي-مع-أصالة-و-طارق-العريان