19 September,2018

رسالة من الشيخ خالد نجل ملك البحرين الى الأمير الوليد بن طلال

3

   استقبل الأمير الوليد بن طلال في مقر شركة <المملكة> القابضة عضوي مجلس ادارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى، نائب رئيس مجلس ادارة الاتحاد البحريني العقيد الركن محمد الجلال والمدير التنفيذي السيد يوسف أحمد. وحضر الاجتماع كل من الدكتورة نهلة ناصر العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الادارة والأستاذ فهد بن سعد بن نافل المساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الادارة.

   والتقى الأمير الوليد سعادة نائب رئيس مجلس الادارة وأعضاء مجلس الادارة وبحث معهم وضع الاتحاد وانجازاته المختلفة مؤكداً على ضرورة دعم الرياضة والرياضيين وتطوير النوادي والاتحادات وتشجيعها لتحتضن أكبر عدد ممكن من الشباب لصقل مهاراتهم الرياضية واستثمار أوقاتهم في أنشطة مفيدة.

   وقدم نائب رئيس مجلس الادارة بعد ذلك خطاباً من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة رئيس مجلس ادارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى. وتأتي هذه الزيارة لتحقيق الاتحاد البحريني لألعاب القوى عدداً من الانجازات المشرفة في عدد من البطولات المحلية والاقليمية والعالمية.

   وشكر نائب رئيس مجلس ادارة الاتحاد العقيد الركن محمد الجلال الأمير الوليد بن طلال على دعمه وتشجيعه المتواصل للنوادي والاتحادات الرياضية في السعودية والبحرين.

   وكان الأمير الوليد قد قام مؤخراً بزيارة مملكة البحرين وحضر سباق <الفورمولا 1> في حلبة البحرين الدولية مع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي عهد مملكة البحرين. وقام باستقبال ووداع الأمير الوليد في مطار البحرين الدولي معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة وزيرة الثقافة في مملكة البحرين. وفي نهاية اللقاء شكر سمو ولي العهد الأمير الوليد على تلبية الدعوة. كما زار سمو الأمير مهرجان التراث الـ22 في مملكة البحرين مع معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة.