15 November,2018

رانيا فريد شوقي تفكر في خوض تجربة البرامج التلفزيونية!

image

تفكر النجمة رانيا فريد شوقي جدياً في خوض تجربة تقديم البرامج التلفزيونية خلال الفترة المقبلة، بعد تلقيها عرضاً لتقديم أحد البرامج، إلا أنها أرجأت خوض تلك التجربة لانشغالها طوال الفترة الماضية ما بين السفر للخارج وتصوير مشاهد أعمالها الفنية.
وأبدت رانيا ترحيبها بتقديم أي برنامج تلفزيوني مميز ذي فكرة ومضمون يضيف لرصيدها ومشوارها الفني، مؤكدة أن نجاح تجربة تقديم البرامج ليس بالأمر الهين، وإنما يتطلب ذلك فكرة مميزة وجهد كبير يبذله الفنان أو مقدم البرنامج، فضلاً عن الثقافة والحضور والإطلالة المختلفة أمام المشاهدين، مشيرة إلى أنها لن تتردد في خوض تلك التجربة حال تلقيها عرضاً لفكرة برنامج مناسبة لها، خصوصاً أن المشاهد يتواصل مع الأفكار الجيدة وغير التقليدية.
وتترقب رانيا خلال الفترة المقبلة، استئناف تصوير مسلسلها الجديد “نسوان قادرة”، الذي توقف تصوير مشاهده بعد أسبوعين فقط من بدء عملية التصوير، كما تنتظر استنئاف تصوير المشاهد الأخيرة لمسلسلها الجديد “أستاذ بلبل وحرمه”، حيث انتهت من تصوير نحو 90% من مشاهده.
كما شاركت رانيا مؤخراً في مؤتمر “أطفال بلا مأوى” الذي عقد في أحد الفنادق الكبرى، بهدف القضاء على ظاهرة أطفال الشوارع باعتبارها قنبلة موقوتة تهدد المجتمع، خصوصاً في ظل استغلالهم في أعمال إجرامية، مؤكدة أهمية تأمين ورعاية هؤلاء الأطفال.