30 April,2017

رامي امام يستقبل إليسا في موقع تصوير مسلسله ”عفاريت عدلي علام“ للنجم عادل إمام

 

اليسا-و-المخرج-رامي-امام
حرصت النجمة اللبنانية اليسا على زيارة الزعيم عادل إمام في موقع تصوير مسلسله الجديد <عفاريت عدلي علام> في <استوديو النحاس> في الأسبوع الماضي، قبل بدء تصوير حلقة في برنامج <ميكس ميوزيك> مع المطرب خالد سليم والين لحود.

 وتحدثت إليسا ورامي إمام عن أحداث المسلسل ثم توجهت اليسا الى النجم عادل امام داخل غرفته بعد أن علم ان هناك في موقع التصوير كاميرات صحفية وهو يرتدي ملابس العمل، فرفض الخروج من الغرفة وطلب من المخرج رامي امام ان يأتي باليسا اليه لكي يشكرها على الزيارة.

يذكر ان المسلسل من بطولة عادل إمام وكل من نجله محمد إمام وهالة صدقي وغادة عادل وكمال أبو رية ورشوان توفيق وأحمد حلاوة وشيماء مي عمر والزعيم عادل إمامسيف ومي عمر وأشرف زكي ولطفي لبيب ومحمد دسوقي وحمد جمال سعيد وجيهان أنور ومصطفى أبو سريع، وهو من تأليف يوسف معاطي وانتاج تامر مرسي.

ويدور المسلسل حول موظف يدعى عدلي علام، يعمل بهيئة دار الكتب في درجة وكيل وزارة، ومهتم جدا بالشأن الثقافي والحركة الثقافية، ويقوم بكتابة مقالات سرا بدون اسمه تساهم في تحريك الرأي العام وتجلب المشاكل لرئيس تحرير الصحيفة التي تنشر له المقالات، وتبعا لسياق الأحداث تظهر له <عفريتة> وتقلب مجرى حياته بالكامل.

ويقول عادل إمام أن هذا المسلسل يختلف كثيرا عن أي مسلسل قدمه من قبل ويناقش عدة موضوعات تشغل المواطن العادي.