25 September,2018

"رامز يلعب بالنار" في المغرب!

image

أصبحت برامج المقالب التي يقدمها الممثل الكوميدي المصري رامز جلال من التقاليد الرمضانية التي ينتظرها المشاهد العربي خلال الشهر الكريم.
وقد انتهى رامز وصناع برنامج المقالب “رامز يلعب بالنار” من تصوير جميع حلقات البرنامج المقرر عرضه على شبكة قنوات “MBC” خلال شهر رمضان المقبل.
وقد تواجد فريق البرنامج في المغرب لتصوير الحلقات التي استضاف فيها رامز جلال مجموعة كبيرة من نجوم العالم العربي والنجوم العالميين على حد سواء حيث تقوم فكرة البرنامج على استضافتهم داخل برج عملاق بالمغرب، وفي أثناء تكريم هؤلاء النجوم يحدث انفجار ضخم وحريق داخل البرج وتشتعل النيران فيه لتتم مساعدة “ضحية” المقلب على الصعود إلى أعلى البرج حيث توجد طائرة هليوكوبتر في انتظاره، وبداخلها رامز جلال.
واحتفل فريق برنامج “رامز يلعب بالنار” بانتهاء التصوير وقام بنشر صور الاحتفال التي ظهر فيها رامز جلال مرتدياً الطربوش التقليدي المغربي كما ارتدى فريق العمل قمصاناً موحدة كتب عليها اسم البرنامج.

image

يذكر أن رامز جلال دأب على تقديم برامج المقالب على مدى ست سنوات متتالية في شهر رمضان، حيث أصبح المشاهد العربي ينتظر عاماً بعد عام ما ستحمله تلك البرامج من مقالب. وقد بدأ في عام 2011 ببرنامج “رامز قلب الأسد” وبعده “رامز ثعلب الصحراء و”رامز عنخ آمون” و”رامز قرش البحر” وأخيرا “رامز واكل الجو” الذي قدمه في شهر رمضان الماضي.