16 November,2018

رئيس فيراري السابق: "شوماخر" في حالة خطرة!

image

كشف الرئيس السابق لفيراري “لوكا دي مونتيزيمولو” أن أخبار أسطورة الفورمولا 1، الألماني “مايكل شوماخر” ليست جيدة، وذلك بعد مرور أكثر من عامين على حادث التزلج الذي تعرض له في ديسمبر/كانون الأول 2013.
“تصلني أخباره دائماً، للأسف، إنها ليست جيدة”، هذا ما قاله “دي مونتيزومولو” الذي كان رئيساً لفيراري عندما أعاد “شوماخر” الفريق الإيطالي إلى منصة التتويج بعد صيام طويل، دون أن يعطي المزيد من التفاصيل حول وضع الأسطورة الألمانية.
وتابع في حديث لصحيفة “غازيتا ديلو سبورت” الإيطالية: “لم يتعرض خلال مسيرته سوى لحادث واحد عام 1999، وكان خطأنا حينها وليس خطأه، للأسف، حادث تزلج دمر حياته. كان سائقاً رائعاً وتشاركنا علاقة رائعة على الصعيدين الشخصي والمهني”.
وأصيب شوماخر (47 عاماً)، الفائز بـ5 من ألقابه الـ7 مع فيراري، برأسه خلال سقوطه أثناء تزلجه على جبال الألب الفرنسية في ديسمبر/كانون الأول 2013 ووضع في غيبوبة مصطنعة لـ6 أشهر.
وبقي 5 أشهر في مستشفى “غرونوبل”، ثم انتقل إلى سويسرا بعد استفاقته من الغيبوبة في 16 يونيو/حزيران 2014 ليبقى في مستشفى لوزان، قبل أن ينتقل بعدها إلى منزله في “غلاند” في سويسرا على ضفاف بحيرة ليمان.