19 November,2018

رئيس جمهورية كرواتيا يصف الأمير الوليد بأنه أهم وأكبر المستثمرين في العالم

2كان الأمير الوليد بن طلال رئيس مجلس إدارة شركة المملكة «القابضة» ضيفاً على مأدبة غداء أقامها على شرفه رئيس كرواتيا «ايغو يغوسيبوفيتش» داخل المقر الرئاسي الصيفي في مدينة «ماكارسكا» ومعه وفد مرافق.

وخلال مأدبة الغداء استعرض الجانبان عدداً من المواضيع ذات الأهمية وسبل تعزيز العلاقات بين كرواتيا والسعودية ووسائل تنمية التعاون بحيث يشمل مختلف الصعد والمجالات وخصوصاً الاستثمارية منها. وبعد مأدبة الغداء عقد الأمير الوليد والرئيس الكرواتي مؤتمراً صحافياً.

بعد ذلك، وجه الرئيس «يغوسيبوفيتش» دعوة إلى ضيفه الأمير الوليد للاستثمار في كرواتيا التي تزخر بالفرص الاستثمارية وتشهد نمواً في العديد من القطاعات مشيداً بالدور العالمي للأمير الوليد في المجال الاستثماري والخيري والإنساني والاجتماعي ووصفه بأنه أهم وأكبر المستثمرين في العالم.

بدوره أشاد الأمير الوليد بتطور جمهورية كرواتيا ووعد بدراسة توسيع آفاق التعاون الاقتصادي والثقافي بين شركة المملكة «القابضة» ومؤسسات الوليد بن طلال وجمهورية كرواتيا من جهة ثانية.

وكان الأمير الوليد قد التقى عمدة مدينة العاصمة زغرب «ميلان يانوفيتش» في مبنى محافظة المدينة وتلقى دعوة منه إلى الاستثمار في زغرب.