14 November,2018

رئيسة مالطا تمنح الأمير الوليد ”وسام الدولة“

400052   زار صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة <المملكة> القابضة والوفد المرافق جمهورية مالطا على البحر المتوسط.

    وضم الوفد كلاً من صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال والأستاذ هاني آغا رئيس قسم السفريات والتنسيق الخارجي، والأستاذ فهد بن سعد بن نافل المساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الإدارة، والدكتور جهاد عوكل الطبيب الخاص لسمو رئيس مجلس الإدارة، والأستاذ حسن مختار مستشار لسمو رئيس مجلس الإدارة.

   وخلال الزيارة، التقى الأمير الوليد مع رئيسة جمهورية مالطا السيدة <ماري لويز بريكا> والدكتور <جوزيف موسكات> رئيس وزراء مالطا في القصر الرئاسي.

    وخلال اللقاء، دارت الأحاديث الودية والعديد من المواضيع التي تهم البلدين على الصعيدين الاستثماري والاقتصادي والاجتماعي، كما تناولا آخر التطورات الاقتصادية العالمية. ومن ثم أقيم احتفال تكريم للأمير الوليد حيث منحت رئيسة جمهورية مالطا السيدة <ماري لويز بريكا> <وسام الإستحقاق برتبة رفيق> للأمير الوليد، والذي يعتبر الوسام الـ 76 لسموه.

   وفي العام 2014، ونيابة عن الأمير الوليد اجتمع الأمير خالد بن الوليد مع الدكتور <جوزيف موسكات> رئيس وزراء مالطا وعدد من أعضاء حكومة مالطا. وقد هنأ الأمير خالد رئيس الوزراء وحكومة مالطا على النجاح الكبير في الوضع الاقتصادي الحالي والمتوقع أن ينمو إيجابياً في الأعوام المقبلة