13 November,2018

رئيسة شركة ”بيبسي كو“في ضيافة الأمير الوليد بن طلال

Asdaa-Lubnaniya00017    السيدة <أندرا نوويا> رئيسة مجلس الادارة التنفيذية لشركة <بيبسي كو> توجهت مع وفد مرافق يزور معها الرياض الى برج <المملكة> لمقابلة صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال رئيس مجلس إدارة شركة <المملكة> القابضة. وحضر اللقاء من شركة <المملكة> القابضة كل من الدكتور عادل السيد العضو التنفيذي للاستثمارات المباشرة والدولية، والأستاذ محمد فهمي المدير المالي، والأستاذة هبة فطاني المديرة التنفيذية الأولى لإدارة العلاقات والإعلام.

   ومن مجموعة <روتانا> و<قناة العرب> حضر الأستاذ فهد السكيت الرئيس التنفيذي لمجموعة <روتانا> ورئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لقناة <العرب> المملوكة للأمير الوليد، والأستاذ تركي الشبانة رئيس قنوات <روتانا>، والأستاذ نزار ناقرو رئيس الخدمات الاعلانية لمجموعة <روتانا>، ومن المكتب الخاص للأمير الوليد حضر الأستاذ فهد بن سعد بن نافل المساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الادارة.

   وفي بداية اللقاء شكرت <إندرا نوويا> والوفد المرافق الأمير الوليد على إتاحته الفرصة للقائهم بسموه. وخلال اللقاء تناقش الطرفان في عدة مواضيع متنوعة منها الاقتصادية، بالإضافة الى آخر التطورات في كل من شركة <المملكة> القابضة وشركة <بيبسي كو PepsiCo>.

   وكان الأمير الوليد قد استقبل في العام 2014، رئيسة مجلس الادارة والرئيسة التنفيذية لشركة <بيبسي كو PepsiCo> التي تأسست في عام 1965، وتعتبر شركة أميركية متعددة الجنسيات للغذاء والمشروبات ومقرها الرئيسي في ولاية نيويورك (الولايات المتحدة الأميركية) التي لها مصالح في تصنيع وتسويق وتوزيع الوجبات الخفيفة القائمة على القمح، والمشروبات، وغيرها من المنتجات.