25 September,2018

دويتو غنائي بين محمد عبده وأنغام في دبي!

image

حقق مهرجان دبي للتسوق في دورته الـ21، إضافة فنية، ضمن أولى “حفلات دبي” الغنائية، إذ اجتمع على المسرح للمرة الأولى في تاريخهما الفني فنان العرب محمد عبده، والفنانة المصرية أنغام في “دويتو” لأغنية “شبيه الريح”.
وشهد جمهور دبي من المقيمين والزوار، خصوصاً الجمهور السعودي، سهرة طربية خليجية، أحياها فنان العرب محمد عبده الذي أمتع الجمهور في أمسية أشاعت الدفء والرومانسية في المكان، غنّى فيها أجمل أغنياته وأشهرها، قبل أن يهدي جمهوره ومحبيه مفاجأة فنية خاصة، بتقديم “دويتو” غنائي مع الفنانة أنغام.
وحتى الساعة الثالثة والنصف فجراً، واصل فنان العرب تقديم أغنياته في قاعة زعبيل بمركز دبي التجاري العالمي، برفقة أنغام في افتتاح خاص ومميز “لحفلات دبي”، التي تنظمها شركة روتانا بالتعاون مع مهرجان دبي للتسوق مع أشهر الفنانين العرب لهذا الموسم من التاسع وحتى 15 الجاري.
واستهلت الفنانة أنغام وصلتها الغنائية بأغنية “سيدي وصالك” التي أشعلت حماس الجمهور، ودفعت العديد منهم لمناداتها بلقب السلطانة”.
وبصوته الموسيقي المميز أطرب محمد عبده جمهوره بأغنيات “صوتك يناديني تذكر” وأغنية “مذهلة” الشهيرة، قبل أن يقدم أنغام إلى المسرح، ويعلن عن المفاجأة الفنية بالغناء معها قائلاً بأنه يسعده الغناء مع أنغام، فيما استهل الدويتو بأغنية “شبيه الريح” وأغنيات أخرى استمرت حتى ساعات متأخرة من الفجر.