20 November,2018

داليا البحيري وصراخ هستيري بعد فتح ”الباراشوت“ ضمن برنامج ”التجربة الخفية“

داليا-البحيرى    كانت داليا البحيري ضحية الحلقة الثالثة من برنامج المقالب <التجربة الخفية> مع خالد منصور وشادي ألفونس والذي يبث على قناة <النهار>. وأكدت داليا في بداية الحلقة انها ظلت تعاني من الأرق لمدة يومين بعد موافقتها على تقديم تجربة الـ<Sky Dive>، كما أكدت انها لجأت للمهدئات لتستطيع أخذ قسط كافٍ من النوم. وقد صدمت داليا بمجرد علمها انها هي التي ستقوم بشد <الباراشوت> حيث أصيبت بصدمة عصبية بمجرد أن قطعت الخيط الذي سيفتح <الباراشوت> لتدخل داليا في حالة صراخ هستيري.

   <التجربة الخفية> برنامج يعرض على قناة <النهار> وهو من تقديم شادي ألفونس وخالد منصور، ويتخذ شعار <الدنيا اتغيرت.. مفهوم جديد للكاميرا الخفية>، وهو شكل جديد لبرامج المقالب، ويجمع ما بين الرعب والخوف من السقوط أرضاً والتعليقات الكوميدية التي اشتهر بها مقدما البرنامج، ويتعرض فيه النجوم للسقوط من ارتفاع شاهق وبشكل حقيقي قبل أن ينجو النجم من خطر محقق عند تدخل الخبراء.

داليا-البحيري   البرنامج تم تصويره في إحدى الدول الأوروبية التي تشهد مغامرات من هذا النوع، وبالاستعانة بفريق محترف على أعلى مستوى، ويظن النجم الضحية ان المغامرة هي فقط النزول بسرعة من أعلى الى أسفل لكن الخطر الحقيقي يكمن في المسافة بين السماء والأرض