25 September,2018

”دار الأوبرا“ تقيم احتفال توزيع جوائز ”أوسكار“ الشرق الأوسط

محمود-رمضان-يتسلم-درع-تكريم-شقيقه-محمد-رمضان
أقامت <إذاعة الشرق الأوسط> احتفالاً كبيراً على مسرح <الهناجر> في <دار الأوبرا المصرية>، بحضور كوكبة كبيرة من نجوم الوسط الفني.

وتم خلال الاحتفال تكريم مجموعة كبيرة من نجوم الفن بالإضافة إلى تكريم نجوم الموسم الرمضاني الماضي.

وحصل النجم محمد رمضان على <جائزة أفضل نجم تلفزيوني> وتسلم الجائزة شقيقه محمود رمضان في استفتاء <أوسكار الشرق الأوسط>، كما فاز النجم نبيل الحلفاوي بـ<جائزة أفضل نجم قدير> وتسلم الجائزة نجله المخرج خالد الحلفاوي، وحصل مسلسل <فوق مستوى الشبهات> على جائزة <أفضل مقدمة غنائية>.

 وفي مجال الأغنية حاز الملحن عمرو مصطفى <جائزة أفضل ملحن>، كما حصل أمير طعيمة على <جائزة أحسن شاعر غنائي>، ونال النجم محمد حماقي <جائزة أفضل كليب> عن <ما بلاش>.

ميار-الغيطي-وأمير-طعيمة-ودلال-الشاطر-رئيس-إذاعة-الشرق-الأوسط وفي المسرح حصل عرض <ليلة من ألف ليلة> على 4 جوائز، <أفضل مخرج>، و<أفضل فنان مسرحي> ليحيى الفخراني، و<أفضل فنانة مسرحية> لهبة مجدي.

 وعلى مستوى الدراما، نال مسلسل <غراند أوتيل> <جائزة أفضل مسلسل>، وتسلم الجائزة المنتج محمد مشيش، ونالت نيللي وشريهان <أفضل مسلسل كوميدي> وتسلم الجائزة هشام جمال، وحصل تامر حبيب على <جائزة أفضل كاتب درامي>، وكذلك نال المخرج محمد شاكر خضير <جائزة أفضل مخرج> عن مسلسل <غراند أوتيل> وتسلم الجائزتين المنتج محمد مشيش، كما نالت الفنانة القديرة فردوس عبد الحميد جائزة عن دورها في <الأسطورة>.

 وفي السينما نال فيلم <هيبتا> <جائزة أفضل فيلم> وتسلم الجائزة هاني أسامة، ونال أيمن بهجت قمر <جائزة أفضل سيناريست سينمائي>، وفاز هادي الباجوري بـ<جائزة أفضل مخرج>، وأيضاً حصل محمد ممدوح على جائزة <أفضل فنان عام 2017>.