21 September,2018

خطاب الى الأمير الوليد من رئيس جزر القمر

 

4   استقبل الأمير الوليد بن طلال رئيس مجلس ادارة شركة <المملكة> القابضة داخل مكتب سموه في الرياض، الأستاذ عبد الله بن فالح العرجاني القائم بالأعمال لدى جمهورية القمر المتحدة. كما حضر اللقاء كل من الدكتورة نهلة ناصر العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الادارة والأستاذ فهد بن سعد بن نافل، المساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الادارة.

   وفي بداية اللقاء، شكر الأستاذ عبد الله الأمير الوليد على اتاحة الفرصة للقائه، ونقل تحيات فخامة الدكتور إكليل ظنين رئيس جمهورية القمر المتحدة. ومن ثم تبادل الطرفان الأحاديث الودية وعدداً من المواضيع التي تهم البلدين على الصعيد الاقتصادي والانساني والعلاقات الثنائية الاقتصادية بين البلدين. وقد أثنى الأستاذ عبد الله على انجازات سموه في كافة المجالات، حيث يعد من أكبر وأهم المستثمرين دولياً، وعلى دعمه وتبرعاته السخية للجانب الانساني في كافة أنحاء العالم.

   وفي نهاية اللقاء، سلم الأستاذ عبد الله خطاباً من الرئيس الدكتور إكليل ظنين للأمير الوليد والمتضمن دعوة لسموه لزيارة جمهورية جزر القمر. وبدوره، طلب الأمير الوليد نقل تحياته لفخامة الرئيس ووعد بزيارة الجمهورية في المستقبل القريب.