19 November,2018

ختام ”مهرجان المسرح العربي“

الفنان العراقي منير راضي اختتم <مهرجان المسرح العربي> في دورته الخامسة عشرة تحت شعار <هوية ثقافية.. ومسرح بلا قيود> في الأسبوع الماضي في احتفال حضره الدكتور عمرو دوارة والفنانة سهير المرشدي رئيسة شرف المهرجان، ولفيف من الفنانين والمسرحيين، وتنظم <الجمعية المصرية لهواة المسرح> هذا المهرجان بالتعاون مع وزارة الثقافة – قطاع شؤون الإنتاج الثقافي ووزارة الشباب والرياضة، وذلك على مسرح <ميامي> وسط البلد.

 وقد كرم المهرجان في ختام دورته المخرج المسرحي البحريني عبد الله السعداوي الذي قال إنه أحب المسرح من خلال مصر والمسرح المصري، كما كرم أيضاً المخرج منير راضي من العراق، والفنانة العراقية فاطمة الربيعي، والمسرحي العماني عبد الكريم جواد، والفنانة الجزائرية حميدة آيت الحاج، والمسرحي القطري حسن رشيد، والفنانة الإماراتية عائشة عبد الرحمن، والنجم المصري الفنان أيمن عزب، وبعد ذلك كرم المهرجان الفنانة مديحة حمدي رئيسة لجنة تحكيم المهرجان بالإضافة إلى أعضاء لجنة التحكيم جميعاً.

وخلال مراسم الختام تم تكريم المطربة فاطمة محمد علي التي أحيت الاحتفال، ومهندسة الديكور مهيرة درازد، والناقد حمدي الجابري وإسماعيل محمود.

الفنانة القديرة حميدة ابت الحاج الفنانة عائشة عبد الرحمن الفنانة هدى سليمان تكريم اسماعيل محمود تكريم الدكتور عبد الكريم جواد تكريم أيمن عزب تكريم عبد الله السعداوى رضوى الشريف سهير المرشدي عمر دوارة يكرم سهير المرشدي