17 November,2018

حملة لتنصيب صهر اللبنانيين "جورج كلوني" رئيساً للجمهورية!

image

نشرت إحدى صفحات التواصل الاجتماعي اللبنانية على “فايسبوك” صورة تدعم ترشيح الممثل العالمي “جورج كلوني” ليكون رئيساً للجمهورية اللبنانية.
وكتبت صفحة “Explore Lebanon”  فوق الصورة “حملة لدعم جورج كلوني ليكون رئيساً للجمهورية اللبنانية” .. هيدا آخر حل بالنهاية المثل بيقول “يا صهري يا سند ظهري”.
وتأتي هذه الحملة بسبب الأوضاع السياسية التي يمر بها لبنان والذي يعيش سنتين بلا رئيس للدولة.
ووردت العديد من التعليقات على المنشور الذي أعيد نشره بشكل كبير في العديد من الدول العربية، حيث تعدى الموضوع مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان وأصبح حديث بعض النشطاء في الأردن.
ويذكر أن “جورج كلوني” هو زوج المحامية اللبنانية الأصل أمل رمزي علم الدين ولذلك يتداول النشطاء على صور كلوني المثل اللبناني الشعبي الذي يقول “يا صهري يا سند ظهري”.