23 September,2018

حفلة ”شفت الأيام“للهضبة كاملة العدد بـ”بورتو كايرو مول“

 شذى-في-الحفلأحيا <السوبر ستار> عمرو دياب احتفالاً غنائياً ضخماً في <بورتو كايرو مول> ــ التجمع الأول ــ ويعد هذا الاحتفال هو الأول للهضبة بعد صدور ألبومه <شفت الأيام>.

   صعد عمرو دياب على أغنية <شفت الأيام> في تمام الساعة العاشرة والنصف ليلاً ليقدم مجموعة من أحلى أغاني ألبومه الجديد التي تفاعل جميع الحضور معها لسماعها من الهضبة لأول مرة مباشرة. كما قدم الهضبة مقاطع جديدة من أغنية <ليل وعدى> للراحل مجدي النجار نالت إعجاب الجميع. وقام بغناء <تملي معاك> بأسلوبه المميز وسط <آهات الحضور>.

عمرو-دباب

   حضر الهضبة بكامل فرقته الموسيقية ومدير أعماله أحمد زغلول ومديرة مكتبه هدى الناظر التي تشرف على جميع تفاصيل الحفل.

 

   كما حضر الحفلة فريق عمل ألبوم <شفت الأيام> من الشاعر الشاب تامر حسين والملحن أحمد حسين والملحن شادي حسن والملحن إسلام زكي، كما حضر الفنان محمد لطفي الذي يحضر معظم حفلات الهضبة، كما حضر المخرج محمد القاضي والفنانة شذى، اضافة الى الآلاف من عشاق عمرو دياب رغم أن مكان الحفل يتسع لـ6 آلاف شخص فقط، وأعلنت صفحة الهضبة الرسمية عن نفاد التذاكر بالكامل قبل الحفلة إلا ان جمهور

القاضي-وشادي-حسن-واحمد-حسين-وتامر-حسين-واسلام-زكي-

الهضبة أصر على الحضور رغم عدم وجود تذاكر الأمر الذي سبب تدافع الحضور على البوابات ومحاولة اقتحام الحفلة، إلا ان منظم الحفلة وليد منصور وفريق تنظيم شركته والجاردات المسؤولة عن تأمين الحفلة منعت ذلك بعد مقاومة كبيرة من حدوث أي شغب بسبب اقتحام الجمهور لمكان الحفل الذي كان يمتلأ عن آخره.

   ومن مفاجآت الحفلة ان أحد الشباب الحاضرين طلب من عمرو التقاط صورة معه، وعلى غير المتوقع سمح له الهضبة بالصعود على المسرح لالتقاط الصورة وسط ذهول من الشاب.