24 September,2018

حفلة زفاف أحمد سعد وسمية الخشاب بـحـضـــــور نــاديـــــــة الـجـنــــــــــدي!

 

1--a أسدل الجدل الذي استمر لمدة سنة على مواقع التواصل الاجتماعي واحتفل الفنان أحمد سعد بزواجه من الفنانة سمية الخشاب رسمياً، وأقيمت حفلة الزفاف في فيلا سمية بمنطقة <جرانة> على طريق مصر ــ إسكندرية الصحراوي في الأسبوع الماضي واقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء المقربين.

وحضرت الحفلة الفنانة نادية الجندي وقدمت التهنئة للعروسين أحمد سعد وسمية الخشاب.

وقد أشرف عمرو سعد على كل شيء في حفل زفاف شقيقه أحمد، حيث منع دخول الصحفيين الى حفلة الزفاف للحفاظ على خصوصيتها.

وغنى سعد لسمية الأغنية التي أهداها لها قبل ساعات من عقد القران وهي بعنوان <أجمل حب> من تأليف عماد عبيد، وتوزيع محمد عاطف الحلو وألحان أحمد سعد، لترد عليه سمية بأغنية <بالحلال يا معلم> والتي كانت التعاون الأول الذي جمع بينهما وتم طرحها كأغنية دعائية لمسلسل <الحلال> الذي عرض في شهر رمضان الماضي. كما غنى أحمد سعد لعروسه: <عمري اللي فات يا حبيبتي مش محسوب عليا.. عمري الحقيقي لقيته لما لقيت سمية>.

ونشرت الصفحة الرسمية لسمية الخشاب فيديو حي لمراسم عقد القران وسط فرحة المقربين من العروسين وإطلاق الزغاريد لهما.

وتعرضت الفنانة سمية الخشاب للانتقاد، بسبب تصميم فستان زفافها، خاصة أنه حوى العديد من الورود الزرقاء، تعبيراً عن خوفها من الحسد، وعبر البعض عن عدم إعجابهم بالفستان وتصميمه، مؤكدين أن الورود الزرقاء التي وضعتها، أفقدته جاذبيته، وأظهرتها بإطلالة غريبة.

جدير بالذكر أن حفل الزفاف أقيم يوم عيد ميلاد سمية المولودة العام 1966 بينما العريس احمد سعد من مواليد 1981 وهذا هو الزواج الخامس في حياة سمية بينما هو الزواج الثالث لأحمد سعد.

6---a 2--a3--a 4--a 5--a 7a