22 September,2018

حفلة إطلاق إذاعة ”إنيرجي“ العالمية بنسختها العربية

اعلان-برنامج-المحطة-الاذاعية
احتفل رجل الأعمال وليد مصطفى بإطلاق إذاعة راديو <انيرجي إف إم> في نسختها العربية الأولى والتي تضم أبرز الأصوات الإذاعية على تردد 9201.
وأقيمت حفلة إطلاق الإذاعة في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة في الأسبوع الماضي وتم إعلان خريطة البرامج المقرر بثها، وذلك في حضور نخبة من نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة.
وكان من ضمن الحضور كارول سماحة زوجة رجل الأعمال وليد مصطفى، هاني رمزي، خالد سليم، نبيلة عبيد، محسن جابر، الإعلامية سالي شاهين، المنتجة سالي والي، دارين حداد، ليلى علوي، خالد أبو النجا، شريف منير، أسامة هيكل وقرينته، بشرى وآخرون.
من جانبها أكدت عايدة سعودي رئيسة المحطة أن القناة الإذاعية الجديدة سوف تكون موجهة لشريحة الشباب، كما أنها ستعرض أغنيات لكافة المطربين ولقاءات حصرية لكل نجوم الغناء في مصر والعالم، مشيرة إلى أن هناك عدداً من الفرق الغنائية سوف تكون أعمالها حصرية على <راديو انيرجي>، كذلك خص <الكينج> محمد منير، <راديو انيرجي> برسالة صوتية للتهنئة بافتتاح الإذاعة.
وهنأت النجمة اللبنانية كارول سماحة زوجها رجل الأعمال وليد مصطفى على افتتاح إذاعة <إنيرجي إف إم>، ونشرت كارول صورة من الحفلة، معلقة عليها بالقول: <مبروك حبيبي على افتتاح <راديو إنيرجي>، مع أستاذ جهاد المر مخرج <إذاعة إنيرجي> بلبنان>.
وقال الدكتور وليد مصطفى رئيس مجلس إدارة <إذاعة إنيرجي> مصر إن الإذاعة حلمه الشخصي منذ 10 سنوات، موجهاً الشكر للوزير الأسبق أسامة هيكل على مجهوده في خروج الإذاعة للنور وكذلك لصفاء حجازي رئيس <اتحاد الإذاعة والتليفزيون>.

شريف-منير-وليلى-علوي-وخالد-سليم صفوت-غطاس-ونبيلة-عبيد-مع-الحضور كارول-سماحة-تتألق ليلى-علوي هاني-رمزي-وحنان-شومان وليد-مصطفى-وهاني-رمزي-والمنتج-صفوت-غطاس-وأحد-الحضور