17 November,2018

حفلات صاخبة لكبار النجوم في القاهرة وخارجها

3استعادت مصر بريقها وسيطرتها على حفلات رأس السنة الميلادية بعد سنوات عجاف طويلة منذ ثورة 25 يناير وما أعقبها من فوضى أمنية دفعت أغلب المطربين إلى البحث عن بلدان أخرى لإحياء حفلات الموسم الأهم طوال العام. ونافس عدد من النجوم اللبنانيين زملاءهم النجوم المصريين في احياء الحفلات سواء في القاهرة أو في شرم الشيخ رغم ارتفاع قيمة صرف العملة الأجنبية بعد تعويم الجنيه.

ووسط حراسة أمنية مشددة استقبل نجوم الغناء العام الجديد بالحفلات التي اكتظت بها معظم الفنادق الكبرى في مصر، فيما قرر عدد كبير من الفنانين قضاءها مع العائلة، كما قرر المنتج المسرحي سمير خفاجي أن يقضي ليلة رأس السنة بمفرده بعد سنوات طويلة كان يحتفل بها مع عدد كبير من أصدقائه، وفي مقدمهم الفنان الراحل محمود عبد العزيز.

وفي القاهرة أحيا النجم تامر حسني حفلة رأس السنة التي اقيمت داخل فندق <النيل ريتز كارلتون> وشاركته فقرات الحفلة الأولى المطربة بوسي ومحمود الليثي.

وشاركت الفنانة سميرة سعيد جمهورها بمقطع فيديو قبل لحظات من غنائها في حفلة رأس السنة.

فيما أحيا حكيم حفلته الثانية في فندق <هلنان> التجمع الخامس.

وفي احتفال بهيج في فندق <فيرمونت نايل سيتي>، اشعل النجم هاني شاكر ليلة رأس السنة بحضور نخبة المجتمع المصري والعربي.

وفيما أحيا <السوبر ستار> ايهاب توفيق أولى حفلاته برأس السنة داخل فندق <الفورسيزونز ــ الجيزة>، تألق رامي عياش في حفلة رأس السنة في فندق <فورسيزونز نايل بلازا ــ غاردن سيتي>.

1لإعلامية-أميرة-شلبيوأحيا نجوم الأغنية الشعبية محمود الليثي وأمينة ويسرا فقرات الجزء الأول من حفلة رأس السنة داخل فندق <فيرمنت تاورز> بحضور عدد كبير من السياح العرب، وقام كل منهم بغناء العديد من اشهر اغنياته وسط وصلات من الرقص والتصفيق.

 اما النجم اللبناني وائل جسار فقد قدم ثلاث حفلات في مصر خلال يومين حيث غنى في الليلة التي تسبق ليلة رأس السنة 30 كانون الأول (ديسمبر) بأحد المنتجعات السياحية في شرم الشيخ، ليصبح بذلك أكثر المطربين طلبا من قبل المنظمين والمتعهدين لإحياء حفلات داخل مصر في تلك المناسبة الخاصة.

كما أحيا المطرب أحمد سعد داخل فندق <سوفيتيل الجزيرة> ليلة رأس السنة وسط حضور نجوم المجتمع والمشاهير.

 

حفلات خارج القاهرة

وأحيت المطربة ساندي احتفالاً غنائيا في السويس بمناسبة العام الجديد وسط حراسة مشددة من إحدى شركات التأمين الخاصة في المحافظة، كما قام المولوجست حمادة جو بتقديم فقرات منولوج استعراضية لإضفاء جو من المرح.

وكان اول من توجه الى شرم الشيخ الفنان اللبناني راغب علامة، الذي وجه الشكر لجمهوره وقدم تحية للجيش المصري خلال حفلته في افتتاح < بورتو شرم الشيخ> بحضور المحافظ خالد فودة.

وفي شرم الشيخ أيضاً غنت كل من مي سليم، وكذلك أحيت النجمة اللبنانية يارا احتفالاً غنائياً، وأنهت الفنانة اللبنانية مروى فجر اليوم الأول للعام الجديد حفلتها التي أقيمت في شرم الشيخ بفندق <سيرين غراند> بمناسبة الاحتفالات برأس السنة الميلادية، كما غنى في هذه الحفلة الفنان مصطفى قمر.

5ايهاب-توفيق-في-الفور-سيزون 6راغب-علامة-في-شرم-الشبخرامي-عياش---4 ا-----2لرقص-مع-هاني-شاكر سميرة-سعيد---7 وائل-الجسار-في----8سيتي-ستار يارا