21 September,2018

حفــلات العيــد في مصر بين نـيكول سابــا ومايـــا ديـــاب وميريـــام فـــــارس

 

 25 قبل أن تعلن دار الإفتاء المصرية ثبوت رؤية هلال شهر شوال ليل الخميس الماضي، كانت شوارع القاهرة قد خلت من المارة حيث توجه معظم القاهريين الى المصايف أو الى قراهم لقضاء إجازة العيد، لذلك تركزت حفلات العيد في أماكن خارج العاصمة يحييها عدد كبير من نجوم الغناء في مصر والعالم العربي.

   واتسمت معظم هذه الحفلات بأنها تقام في منتجعات خاصة، بالإضافة الى بعض الفنادق الكبرى، ولم تتم إقامة حفلات في أماكن عامة للجمهور، وقد يرجع ذلك لأسباب أمنية متعلقة بالإشراف على تأمين هذه الحفلات.

   أولى هذه الحفلات أحياها وائل جسار في مول <بورتو كايرو> بالتجمع الأول وسط حضور كثيف لجمهوره من المصريين والعرب مع آخر أيام الشهر الكريم. اعتلى وائل المسرح في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف وسط تصفيق حاد من الجمهور خاصة النساء اللاتي حرصن على التقاط العديد من الصور التذكارية و<السيلفي> معه أثناء غنائه على المسرح.

   الفنانة نيكول سابا أحيت حفلتها في أحد المنتجعات السياحية برأس سدر ضمن حفلات عيد الفطر المبارك. حضرت نيكول بصحبة مدير أعمالها وارتدت فستاناً أسود نال إعجاب جميع الحضور الذين ظلوا يرقصون مع نيكول طوال فقرتها، وحرصت نيكول على التقاط الصور <السيلفي> بهاتفها الخاص على المسرح مع جمهورها.

   وأحيا نجم الغناء محمد حماقي حفلة غنائية في منتجع <موسى كوست> في محافظة البحر الأحمر. وحرص حماقي قبل الحفلة على التقاط الصور التذكارية مع النجمة اللبنانية نيكول سابا التي شاركته إحياء البرنامج، وفريق عمل الحفلة. واختتم محمد حماقي الحفلة في تمام الساعة الواحدة من صباح اليوم التالي.

   وأحيت النجمة اللبنانية مايا دياب واحدة من أهم حفلات عيد الفطر المبارك والذي أقيم في منتجع <ستيلا دي ماري> في العين السخنة. وأطلت مايا في الحفلة وكعادتها بفستان مثير وقصير كان حديث الجمهور، وما ان ظهرت حتى قاموا بالالتفاف حولها لالتقاط الصور الفوتوغرافية والـ<Selfie> معها.

   وفي قرية <مارسيليا> عند الساحل الشمالي، أحيت ميريام فارس سهرة من تنظيم شركة <أمازون> حضرها سكان القرية إضافة الى رواد الساحل الشمالي، وبذلك تكون ميريام قد افتتحت الموسم الصيفي للساحل الشمالي.

   ونظم المنتج محمود حنفي حفلة ضمن حفلات عيد الفطر المبارك في فندق <سميراميس> وأحيا الحفلة المطرب السعودي ابراهيم السلطان وحضرها العديد من محبي المطرب من الجاليات العربية والخليجية. وأشعل ابراهيم الحفلة بوصلة من الغناء في أجواء من الفرح.

   وكان نجوم <ستار أكاديمي> وأحمد عصام على موعد مع الجمهور ثاني أيام العيد في <بورتو مطروح>.

27212220242326