21 January,2019

حـصــــــاد النجــــــوم فـــــــي عــــــام  2018 زواجــــــــاً وطــلاقــــــــــاً!

 

كان عام 2018 عاما حافلا على المستوى الفني وعلى مستوى الفنانين أنفسهم… هذه بانوراما كاملة لكل ما مر به النجوم خلال عام 2018 ونحن لا نملك إلا أن نهنئ من شملتهم السعادة في هذا العام، كما لا نملك إلا أن نشد على يد الذين تعرضوا لبعض الأزمات، وبقي قبل كل هذا أو بعده أن نهنئ الجميع بالعام الجديد، متمنين لكل الفنانين عاما سعيدا حافلا بالنجاح… والآن ماذا حدث وجرى للنجوم طوال العام؟

 

زواج العديد من النجوم من عمرو دياب الى خطوبة كاظم الساهر!

 

شهد عام 2018 مفاجآت كثيرة داخل الوسط الفني حيث جمع <كيوبيد> شمل بعض النجوم، وارتبط البعض الآخر بقصص حب كللت بالزواج… فماذا عن الزيجات والارتباطات؟

شهدت كواليس عام 2018 مفاجأة ارتباط عمرو دياب ودينا الشربيني، بعد حالة من الجدل والشد والجذب، فرضت نفسها على صفحات وسائل الاعلام حيث كانت دينا تلازم <الهضبة> في كل احتفالاته، سواء داخل مصر أو خارجها، وتظهر معه في الوقت نفسه بوجوده مع بناته، حتى أصبحت العلاقة العاطفية بين دياب ودينا الشربيني شبه مؤكدة، وخاصة بعد ظهورهما وهما يرتديان خاتم الزواج.

واحتفلت الفنانة والإعلامية الشابة ريم أحمد الشهيرة بدور <هدى> ابنة <ونيس> في مسلسل <يوميات ونيس> مع الفنان محمد صبحي، بزفافها على الفنان الشاب طه خليفة في <دار القوات الجوية> يوم 27 يناير بحضور فريق عمل مسلسل <يوميات ونيس> الذي شهد انطلاقتها وهي طفلة، وشاركهما الفرحة من النجوم أمل رزق وسناء شافع والإعلامية شريهان أبو الحسن والإعلامية أسماء مصطفى وحمزة العيلي وعزوز عادل وأحمد السيد ورانيا الخطيب وأحمد عبد العزيز ومحمد

علام ومحمد عبد القادر ومجدي البحيري وشريف إدريس.

وشهد العام نفسه زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وذلك على الرغم من نفي حسام من قبل لما قاله والده على حسابه على <فيسبوك> تعليقاً على صورة نشرها لشيرين وابنه قال فيها <ابني وعروسته>. وبعد سلسلة طويلة من النفي جاء إعلان الزواج، لتكون الزيجة الثالثة لشيرين بعد طلاقها مرتين من قبل، أولهما من الموزع الموسيقي مدحت خميس، وثانياً من الملحن محمد مصطفى الذي تحتفظ بعلاقة صداقة قوية معه حتى الآن، خاصة أن بينهما طفلتين، هما مريم وهنا.

وتزوج الداعية الإسلامي المصري معز مسعود والفنانة شيري عادل مما أثار جدلاً كبيراً، وتعرض النجمان إلى هجوم شديد، وتم اتهام معز بأنه يقول ما لا يفعل، خاصة أن شيري لا تزال في الوسط الفني وترتدي ملابس لا تليق بطبيعة ما يدعو إليه معز كما أنها غير محجبة، وبعد الزواج بأيام انطلقت شائعات تفيد بطلاقهما، ولم يملك الاثنان من رد عليها سوى نشر صور تجمعهما، حتى نفت الفنانة الانفصال في نهاية العام.

وانطلق في شهر آذار/ مارس الماضي خبر خطوبة كاظم الساهر لفتاة تونسية، وظل صامتاً تجاهه رافضاً التعليق عليه، حتى أقر بنفسه لجمهوره عن ارتباطه بفتاة تدعى سارة، وذلك خلال احتفاله في واشنطن، مشدداً على أن الخطوبة وقعت بالفعل ولكنهما لم يتزوجا بعد. وكانت صور قد انتشرت لكاظم وخطيبته مع أولاده في أميركا، وتسربت أخبار الخطوبة، الأمر الذي أرغم الفنان على الاعتراف بأنّه طلّق العزوبية، لكن تم الاعلان بعدها عن فسخ هذه الخطوبة لعدم الاتفاق بين الطرفين.

زواج عبير صبري وأيمن بياع

وأحمـــــد الفيشـــــــاوي ونــــــدى كامـــــل!

وفاجأت الفنانة عبير صبري الجميع بزواجها من المحامي ذي الأصل الفلسطيني أيمن بياع، والمستقر في دبي، وكانت الفنانة قد ألمحت عن زواجها قبل عقد القران على صفحتها بموقع <انستغرام> حيث نشرت صوراً تجمعهما، وتظهر فيها بصمة اصبعها على عقد الزواج.

وتعتبر أغرب قصة زواج في الوسط الفني حيث تم عقد قران مي سليم ووليد فواز في شهر حزيران/ يونيو، وسرعان ما أعلنت مي أثناء قضائها شهر العسل طلاقها، بسبب سوء معاملته لها. وعلى الرغم من أن النجمين عاشا معا قصة حب أثناء

تصوير مسلسلهما <الرحلة> الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، ألمح فواز إلى سوء اختياره، وتعد هذه المرة هي الطلاق الثاني لمي، بعدما سبق أن انفصلت عن زوجها ووالد ابنتها الوحيدة لي لي.

وعقد الفنان الشاب أحمد مجدي قرانه على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى نهى خطاب، واقتصر الاحتفال على حضور الأهل والأصحاب، وحرص الفنان على اصطحاب عروسه معه في كل المناسبات العامة والمهرجانات الفنية.

وأعلن الفنان أحمد الفيشاوي عن زواجه من فتاة من خارج الوسط الفني تدعى ندى كامل، وصارت مرافقة له في كل المهرجانات وبدأها بالدورة الثانية من <مهرجان الجونة السينمائي>، وقد حرص الفيشاوي على إظهار حبه لزوجته وتقبيلها أمام الكاميرات في عدد من المناسبات، وهو الأمر الذي جعل الثنائي محط الأنظار في أي ظهور جديد لهما.

وفي سرية احتفلت الفنانة ناهد السباعي بعقد قرانها على رجل الأعمال محمد عبد ربه، في احتفال عائلي خاص داخل قاعة مناسبات ملحقة بـ<مسجد محمد علي> في حي القلعة العريق يوم 31 آب/ اغسطس، وذلك بحضور والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، وخالتها النجمة رانيا فريد شوقي، وبمشاركة ثلاث نجمات فقط وفنان واحد هم الراقصة دينا وريهام عبد الغفور وداليا البحيري المرتبطة بعلاقة زواج سابقة مع العائلة، وأحمد جمال سعيد، ومصممة الأزياء ريم العدل، وكان من المقرر إقامة

احتفال الزفاف في سرية أيضا بإحدى القرى السياحية على شاطئ البحر الأحمر، ولكن تم الغاؤه قبل موعده بساعات قليلة، وحدث الطلاق لعدم التوافق كما صرحت العروس لاحقاً.

وبعد منتصف شهر آب/ أغسطس احتفلت الفنانة الشابة هبة عبد العزيز بعقد قرانها على رجل الأعمال محمد فودة، وهو غير الإعلامي محمد فودة طليق غادة عبد الرازق، وقد حضر عقد القران أفراد أسرة العروسين وعدد من الأصدقاء المقربين.

وقبل نهاية شهر آب/ أغسطس احتفل الفنان أحمد فهمي بخطوبته على الفنانة هنا الزاهد بعد أن كللا قصة حبهما بالارتباط، في احتفال عائلي بسيط، وفي جو من البهجة بين الطرفين والحضور حيث رقصت هنا الزاهد على أنغام <اوعديني و3 دقات>، وأهدى أحمد فهمي لها خاتم سوليتير.

زواج منة حسين فهمي ومينا عطا ومحمد عادل إمام!

وشهد شهر آب/ أغسطس أيضا احتفال الفنان حسين فهمي بعقد قران ابنته منة على المحامي أحمد سعيد جميل بحضور والدتها ميرفت أمين والأهل والأصدقاء، وأقيم احتفال الزفاف نهارا على الشاطئ في الساحل الشمالي.

وفي شهر آب/ أغسطس احتفلت المطربة نسمة محجوب بزفافها إلى الموزع الموسيقي شادي الحلواني بعد قصة حب كللت بالارتباط، وأقيم احتفال كبير دعي إليه الأهل والأصدقاء.

وفي الشهر نفسه أقيم احتفال زفاف نجمة ستار أكاديمي شيرين يحيى إلى رجل الأعمال المصري محمود الدسوقي، وذلك داخل أحد فنادق القاهرة الجديدة، وش

ارك في احياء الاحتفال عدد من نجوم الأغنية، وفي مقدمتهم: محمد فؤاد، وتامر حسني، وسامو زين، وثنائي المهرجانات <أوكا> و<أورتيغا>، ومصطفى حجاج، كذلك أحيت الاحتفال الراقصة <آلا كوشنير>، وقد امتد الاحتفال حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

وفي نهاية شهر آب/ اغسطس احتفل الفنان الشاب محمد عادل إمام بزفافه إلى نوران طلعت بالساحل الشمالي، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، الذين ظهروا بملابس صيفية ملائمة لأجواء الساحل الشمالي، وقام المطرب عمرو دياب بإحياء الاحتفال حيث قدّم أغنيات استمع لها الحضور للمرة الأولى من ألبومه الجديد <كل حياتي>. وأشعل محمد إمام الاحتفال برقصاته حيث تقدّم أولاً للرقص مع عروسه نوران طلعت على أنغام أغنية <معاك قلبي> لعمرو دياب، ومنح عروسه القبلة

الأولى، وبعدها أصر على الرقص مع صديقته المقربة ياسمين عبد العزيز.

وبعد الأسبوع الأول من شهر أيلول/ سبتمبر احتفل المطرب مينا عطا نجم برنامج ستار أكاديمي بزفافه على عروسه <لي لي>، وحضر الاحتفال عدد كبير من الفنانين وأصدقاء العروسين، وذلك في <فندق دوسيت>، وغنى في الاحتفال المطرب أحمد جمال ورنا سماحة، وقام مينا عطا بالغناء لعروسه وسط فرحة غامرة.

وفي شهر أيلول/ سبتمبر احتفل الفنان شريف منير بزفاف ابنته أسما إلى الفنان محمود حجازي في احتفال بهيج، بعد أن قاما بتسوية الخلافات بينهما، والتي كانت قد وصلت إلى حد الانفصال، وقام العروسان بعمل جلسة تصوير على الشاطئ بهذه

المناسبة وتلقيا التهنئة من الجميع.

ومع نهاية شهر أيلول/ سبتمبر احتفل صلاح عبد الله بعقد قران ابنته <شروق> على رجل الأعمال عمرو فتحي أباظة، وذلك داخل دار مناسبات مسجد الشرطة في مدينة ٦ أكتوبر، وأقيم احتفال الزفاف في نهاية شهر تشرين الثاني/ نوفمبر، بحضور نجوم الوسط الفني.

وبعد الاسبوع الثاني من شهر تشرين الأول/ اكتوبر بأيام قليلة احتفلت الفنانة شيماء سيف والمنتج محمد كارتر بزفافهما بحضور النجوم، وأحيا المطرب محمد حماقي الاحتفال، وذلك بأحد فنادق القاهرة الجديدة. وشارك بإحياء أولى فقرات الاحتفال كل من الراقصة الأوكرانية <الا كوشنير> والمطرب أحمد جمال، إضافة إلى فقرة ألعاب نارية ومؤثرات بصرية للفنان أحمد عصام. وقد شهد ختام احتفال زفاف الفنانة شيماء سيف إلى المنتج محمد كارتر وصلة غنائية للنجم محمد رمضان.

وتم في الوقت نفسه في  تشرين الأول/ أكتوبر الغاء احتفال زفاف الاعلامية مي حلمي والمطرب محمد رشاد قبل انطلاقه بساعات إثر خلاف عائلي على قائمة المنقولات، ووصلت الأمور إلى حد التلميح بالانفصال، لكن نجحت جهود الأصدقاء في رأب الصدع، وأقيم الاحتفال في إطار عائلي بعيدا عن الصخب الاعلامي.

زواج هنا شيحا وأحمد فلوكس!

وقبل انتهاء شهر تشرين الأول/ أكتوبر احتفلت هنا شيحا وأحمد فلوكس بعقد قرانهما بحضور الأهل والأصدقاء حيث تم الارتباط بعد قصة حب تزامنت مع تصويرهما مسلسل <نصيبي وقسمتك>، وظهرت أصداء قصة الحب على صفحتيهما بمواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر صور لهما، وبعد عقد القران انتقلت العروس إلى عش الزوجية في <فيلا> فلوكس في مدينة 6 أكتوبر.

حالات الطلاق من ياسمين عبد العزيز

الى غادة عادل وياسمين صبري!

وشهد عام 2018 حالات طلاق كثيرة داخل الوسط الفني، بعضها سبّب صدمة للجمهور لأنه تم بعد عشر سنوات طويلة، فيما البعض الآخر حدث بعد أسابيع من الزواج.

إذ بعد زواج دام أكثر من 17 عاما صُدم جمهور الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز إثر طلاقها من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، وقد أثمر الزواج عن ولد وفتاة <ياسمين وسيف>. وطلاق ياسمين من حلاوة تم منذ قرابة العام، ولكن كل منهما تكتم على الخبر، ولم يتم الكشف عنه إلا عندما انتشر عدد من الأقاويل عن ارتباط الفنانة ريهام حجاج بطليق ياسمين.

وكشفت الفنانة غادة عادل عن انفصالها عن زوجها المخرج المصري مجدي الهواري بعد زواج دام ما يقرب العشرين عاما، وقالت غادة إن الطلاق حدث منذ حوالى عام، لكنه تردد أنهما عادا لبعضهما بعد أن نشر مجدي الهواري صورة تجمعهما كتب عليها <انا والقمر>. الفنانة المصرية والتي أثمرت زيجتها من مجدي 5 أبناء، أشارت إلى أن والد أبنائها هو من طلب منها التكتم على خبر الطلاق، وهي احترمت رغبته، ولذلك لم تعلن الخبر.

وفوجئ الوسط الفني بخبر طلاق الفنانة المصرية رانيا يوسف من زوجها الثالث رجل الأعمال طارق عزب، وذلك بعد زواج دام لأكثر من 7 سنوات، وكانت رانيا تصرح دائما بأن طارق هو الرجل الذي كانت تنتظره، وبأنه الحب الحقيقي في

حياتها. طليق رانيا طارق عزب قال إنه سيحتفظ بصداقتها وتمنى لها كل الخير، وأشار إلى أنه ما زال يحبها وأن خسارته لها لا تعوض.

وانفصلت الفنانة المصرية ياسمين صبري عن زوجها دون أن تكشف عن الأسباب، وذلك بعدما أعلنت عن زواجها منه خلال برنامج <صاحبة السعادة>، وفاجأت ياسمين محبيها عندما قالت إنها متزوجة منذ 5 سنوات.

وانفصل المطرب المصري تامر عاشور عن زوجته سمر أبو شقة بعد زواجه بشهر واحد، ولكن ظهر الفنان معها في الفترة الأخيرة وأعلنا عودة المياه إلى مجاريها.

ورغم الحب الذي أعلن عنه مرارا الفنان أحمد عبد الله محمود لزوجته سارة نخلة، ملكة جمال سوريا سابقا، تم الانفصال بينهما منذ أسابيع، وقال الفنان إن هناك خلافات كثيرة حدثت بينهما، ولم يكن لها حل سوى الانفصال، وكان الجمهور ما زال يأمل أن يعودا لبعضهما البعض، لتعلن سارة نخلة أنها رفعت قضية خلع لتحصل على حقوقها بعد رفض الفنان التفاهم معها.

وانفصل الفنان المصري طلعت زكريا عن شيرين المنزلاوي والدة الفنانة هنا الزاهد، وذلك بعد زواج استمر لسنوات، دون أن يعلنا سبب هذا الطلاق.

كما أعلن الفنان تامر عبد المنعم انفصاله عن زوجته الثانية إيمان الطوخي، ولكن الجمهور يتوقع أن يعود كل منهما للآخر خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن تامر ما زال ينشر صوراً لهما معا.