24 September,2018

حضور لافت للبنك اللبناني الفرنسي لمناسبة ”أسبوع لبنان في جدة“

3

   شارك البنك اللبناني الفرنسي (رئيسه الوزير السابق فريد روفايل) في معرض <أسبوع لبنان في جدة> مؤخراً وكان حضوره ملفتاً من خلال منصة جذبت العديد من الزوار. وتمثل لبنان في المعرض بوزير الاقتصاد والتجارة آلان حكيم والسفير اللبناني في السعودية عبد الستار عيسى الى جانب السفير السعودي في لبنان علي عواض العسيري.

   وقال السيد موريس اسكندر عضو المجلس التنفيذي ومدير العلاقات الدولية في البنك اللبناني الفرنسي: <نسعى من خلال مشاركتنا في هذا المعرض لتفعيل العلاقات الاقتصادية مع المملكة العربية السعودية ودعم المغتربين اللبنانيين في مشاريعهم والمؤسسات والشركات اللبنانية في عمليات الاستيراد التي تقوم بها. لطالما لعب البنك اللبناني الفرنسي دوراً فاعلاً في تشجيع الاستثمار في الاقتصاد المحلي والتعاون الاقتصادي بين لبنان وبلدان المنطقة من خلال وجود مجموعة البنك اللبناني الفرنسي في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، اضافة الى إحدى أوسع شبكات المصارف المراسلة ما بين المصارف اللبنانية>.

   والبنك اللبناني الفرنسي له حضوره منذ نحو 85 عاماً في السوق اللبنانية، حيث يطرح مجموعة واسعة من الحلول المالية والمصرفية للأفراد والمؤسسات. وللمصرف تاريخ عريق وخبرة معمّقة في الخدمات المصرفية التجارية والخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الاستثمارية والخدمات المصرفية الخاصة والعلاقات الدولية. كذلك يملك المصرف شبكة فروع واسعة مؤلفة من 51 فرعاً و133 جهاز صراف آلياً وقد رسّخ حضوره في فرنسا وقبرص (Banque SBA)، وسويسرا (LF Finance Suisse)، وسورية (بنك الشرق)، وأبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة، و<لاغوس> في نيجيريا، إضافة الى بغداد في العراق.