15 November,2018

حراس عمرو دياب يمنعون تصويره في عزاء والد خالد سليم

يسرا تعانق خالد سليمتلقى النجم خالد سليم واجب العزاء في والده محمد سليم في الأسبوع الماضي في مسجد عمر مكرم في التحرير حيث حرص عدد من الأصدقاء والأقارب على تقديم واجب العزاء.

وحرص <الهضبة> عمرو دياب على تقديم واجب العزاء في وفاة والد الفنان خالد سليم، وفور ظهور النجم الكبير التف حوله الجمهور بشدة من أجل مصافحته، وقد حاول الهرب من كاميرا المصورين كما حاول حراسه الشخصيون منع تصويره..

وقد شهد سرادق العزاء ظهور عمرو يوسف وكندة علوش للمرة الأولى معا بعد زواجهما حيث انشغل كل منهما بأعماله الفنية، مما أجل ظهورهما سويا أمام محبيهما بشكل علني حتى يوم العزاء.

كما شهد سرادق العزاء حضور رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، والمنتج الكبير محسن جابر، ونقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، والفنانين خالد زكي، وهشام ماجد، وفراس إبراهيم، ودنيا عبد العزيز، وإيمي سالم، وإيهاب فهمي، والمخرجة ساندرا نشأت، وعزيز الشافعي، وفيفي عبده، والإعلامية شريهان أبو الحسن، وحنان مفيد فوزي، والمذيع أحمد فريد، والفنانة يسرا، والفنان أحمد السعدني، والمطربة الشعبية أمينة، والمطرب هشام عباس، والفنان تامر هجرس، والمطرب علي الحجار بصحبة زوجته، والفنان أحمد التهامي، وهاني رمزي، ومي سليم، وميس حمدان، والفنان ياسر فراج، كما حضر الفنان هشام ماجد والفنان السوري فراس سعيد.

وكان والد الفنان خالد سليم قد توفي بعد خضوعه لعملية جراحية خطيرة، وتم تشييع جثمانه في غياب فني كامل من مسجد السيدة نفيسة.