15 November,2018

حذاء مبتكر مزوّد بمكان لماكياجك وهاتفك!

image

من أجل إطلالات السهرة التي لا يمكنك أن تأخذي معها حقيبة ضخمة تضم جميع متعلقاتك الشخصية، أو الأيام التي تتأخرين فيها في العودة إلى المنزل وتخشين التعرض للسرقة بالإكراه في الشارع، ابتكرت شركة أمريكية حذاءاً به مخبأ سري يمكنه احتواء محفظة متوسطة الحجم، أو بطاقات الائتمان، أو أدوات الماكياج، أو المفاتيح، أو أي شيء آخر تود المرأة حفظه بعيداً عن العيون والخطر.

image

ونالت الشركة براءة اختراع لهذه الفكرة منذ عام 2012، وبدأت بطرحها في الأسواق مؤخراً مع أفكار مبتكرة في الألوان والتصاميم، التي تجعلها تبدو كأي حذاء عادي للغاية.
وحسب الموقع الرسمي لخط الأحذية الذي يحمل اسم «Double Agent Shoes»، فإن هذا الحذاء تم تصميمه بطريقة خاصة بحيث يحقق الأمان لأقصى درجة للمحتويات داخله، إذ تم تصميم الباب الموجود في كعب الحذاء بطريقة تجعله يتحمل الضغط العكسي، ويظل طوال الوقت مغلقاً ومثبتاً بإحكام، كما تم تزويده بمغناطيس إضافي يضمن المزيد من الأمان.

image

وأشار الموقع إلى أن الهدف الأساسي من الحذاء هو تحقيق الأمان للمتعلقات الشخصية، والثاني هو توفير الراحة للمرأة، سواء في تصميم الحذاء أو إراحتها من عناء حمل هذه المتعلقات في يديها طوال الوقت.
وتتراوح أسعار هذا الحذاء بين 295 دولار و345 دولار، ويمكن شراءه من خلال الأنترنت.