21 November,2018

"جون ستيوارت" يعود إلى جمهوره ببرنامج ترفيهي جديد!

image

تعاقد المذيع الامريكي “جون ستيورات” مع قناة “أتش بي أو” الأميركيّة على تقديم محتوى رقمي قصير يتناول الأحداث الجارية، في أوّل مشروع ترفيهي له منذ مغادرته برنامج “ذا ديلي شو” في آب الماضي.
وأعلنت القناة أنّ الاتفاق يمتد لأربعة أعوام، ويتضمن تقديم “ستيوارت” لمحتوى سيعرض عبر منصاتها الالكترونية “أتش بي أو ناو” و”أتش بي أو غو”. كما ستتولى القناة إنتاج أعمال أخرى للمذيع الساخر في السينما والتلفزيون.
ولم يحدد بعد أي موعد لبدء المشروع لكن مسؤولي “أتش بي أو” قالوا إن من المتوقع البدء فيه مطلع العام القادم، بحسب “رويترز”.
وجاء الإعلان كمؤشر أول على تجربة جديدة ل”ستيورات” الذي استقال من تقديم البرنامج الساخر “ذا ديلي شو” على قناة “كوميدي سنترال” بعد 16 عاماً قضاها هناك من دون الإعلان عن خططه التالية.
وقال “ستيوارت” في بيان أن الظهور على التلفزيون 22 دقيقة كل ليلة استهلكه تماماً.
ومنذ مغادرته البرنامج لم يظهر “ستيورات” كثيراً في الإعلام، باستثناء تسلّمه جائزة “إيمي”، وافتتاح مأوىً للحيوانات مع زوجته في نيوجيرسي.
ورغم عدم الكشف عن تفاصيل مشروع “ستيوارت”، إلا انه ليس أوّل شخصيّة تتحول إلى المحتوى الرقمي بعد النجاح على شاشات التلفزيون.
إذ أطلق “جيري ساينفيلد” سلسلة على الإنترنت في العام 2012 بعنوان Comedians in Cars Getting Coffee، مكوّنة من حلقات قصيرة، أنجز منها ستّ مواسم، وسجلت نحو 100 مليون مشاهدة عبر الإنترنت.