26 September,2018

"جوني هاليداي" يضيء سماء جونية

 

CJgMBLxUAAANihc أشعل النجم الفرنسي العالمي جوني هاليداي ليل مهرجانات جونية الدولية مساء الخميس،  حيث قدّم أشهر أغنياته كـ Seul و Que je t’aime و Allume le Feu … ما أضفى رومنسية خلابة تمايل معها الجمهور.

الاسطورة ” هاليداي ” الذي انهى 181 جولة عالمية وأصدر 18 البوما بلاتينيا وباع أكثر من 80 مليون تسجيل ليحل الاول عالميا، حمل الى جونية أحدث اصداراته، وتلك الأقرب الى خاصيته وذاتيته الفنية، والتي أحبها منذ بداية مسيرته الفنية في خليط من موسيقى البلوز والكونتري والروك.

ابق حيا بالحب، ابق حيا بالسعادة، ابق حيا بتخطي الاحباطات والخيانات، هو عنوان البومه الجديد وجولته العالمية، وقد سجله في لوس أنجلوس ووضع كلماته دون واس.

“هاليداي” البالغ من العمر 72 عاما، لا يزال يغري بصوته وموسيقاه الشيوخ والكهول والشباب.لم تؤثر به السنوات، على العكس، زادته تألقا وخبرة وحكمة في أسر جمهوره ولا سيما الشباب منهم من خلال حيوية زائدة في ادائه على المسرح.

CJgMBLhUwAAnS5Jأيقونة الروك الفرنسي والعاشق السبعيني لم يتعبه الحب. صديق اديت بياف منذ الستينات، عرف كيف يشغل قلوب عشاقه والالاف من معجبيه الذين تقاطروا من مختلف المناطق اللبنانية ومن الخارج ايضا.

لقد كانت حفلةً ناجحة بالفعل، ساهمت في تعزيز روعتها مرافقة 40 موسيقيا وتقنيا مع الهندسة الصوتيّة والتجهيزات الموسيقيّة الحديثة وشاشة المؤثّرات البصريّة الضخمة التي تم تركيبها على مسرح مجمّع فؤاد شهاب.