17 July,2018

جومانا مراد تخطف صفوان نعمو وتوقع شيكات بقيمة 4 ملايين دولار لصالحها تحت التهديد بالسلاح!

المنتج صفوان نعمو وجومانا مراد مع فريق العمل بالمسلسلفجّر المخرج والمنتج صفوان نعمو مفاجأة من العيار الثقيل بقوله إنه تعرض لعملية اختطاف على يد الفنانة جومانا مراد وزوجها المحامي ربيع بسيسو حيث أشار الى ان ربيع بسيسو شارك في إنتاج مسلسل <مدرسة الحب> بجزئه الثالث الذي تُعد جومانا احدى بطلاته فارضا علينا سيناريو يسيء الى سياسة بلدنا سوريا والى النظام السوري حيث اكتشفنا مؤخراً بأن جومانا وزوجها مع المعارضة، ونحن بدون اي تردد رفضنا طلبهما معتبرين ما يفرضانه علينا هو لتشويه سمعة النظام السوري، ثم طلبا مني أنا وشقيقي أمير أن نتنازل لهما عن الفكرة ورفضنا.

ويكمل نعمو: فوجئنا بعدها بجومانا وزوجها يدعواننا أنا وشقيقي أمير على العشاء في منزلهما، وبعد وصولنا مباشرة هددانا بالسلاح وأجبرانا على كتابة التنازلات تحت التهديد. ليس هذا وحسب بل ان شقيقي أمير اعتاد أن يترك دفتر شيكاته بتوقيع على بياض مع زوجته في دبي بسبب ظروف سفره المستمرة، وجومانا وزوجها كانا على علم بهذا الأمر، فطلبا منه الاتصال بزوجته واجبارها على تسليم دفتر الشيكات الخاص به لشخص ما ينتظرها تحت منزله في اللحظة نفسها التي كنا فيها مختطفين تحت تهديد السلاح، وقد اتصل بها أمير بالفعل وحصل زوج جومانا على الدفتر ووقع شيكات لنفسه بقيمة أربعة مليون دولار أميركي.

ويضيف نعمو بأنه بعدما حصلت جومانا وزوجها على التنازلات والدفتر ألقيا بنا في الصحراء، فتوجهنا الى أقرب قسم شرطة وقمنا بتحرير محضر ولن نترك حقنا رغم كل التهديدات التي تعرضنا لها.

جدير بالذكر بأن مسلسل <مدرسة الحب> حقق نجاحاً كبيراً مما دفع صناعه لتقديم أجزاء جديدة منه، وتشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين منهم مصطفى قمر وجومانا مراد وعدد من نجوم تركيا.