23 September,2018

جورج كلوني يهدي أمل علم الدين هدية تثير حسد نساء العالم!

image

يستمر نجم هوليوود “جورج كلوني” في ابهارنا بالطرق التي يعبر بها عن حبه لزوجته المحامية البريطانية اللبنانية الأصل أمل رمزي علم الدين.
ونشرت الصحافة العالمية مؤخراً خبراً حول هدية النجم الوسيم لزوجته المحامية والناشطة في مجال حقوق الانسان، وهي هدية تخرج عن المألوف وتعبر عن مدى الحب الذي يكنه لها.
فقد قام جورج باهداء زوجته مطعم ياباني يتخصص في السوشي سيتم فتحه في لندن بالقرب منها، وذلك لانها تحب تناول السوشي الذي يقدمه هذا المطعم في لوس انجلوس، وتفتقده كثيراً خلال وجودها بلندن، وتؤكد لجورج دائماً ان كافة مطاعم السوشي في لندن لا تضاهي هذا المطعم!
وهنا كان على الزوج أن يلبي هذه الامنية لزوجته ويدللها، فتحدث مع الشيف “تيتسويا ناكاو” صاحب المطعم الشهير Asanebo في لوس انجلوس، وهو صديق لكلوني، وطلب منه افتتاح فرع في لندن لتتناول منه أمل السوشي وقتما تحب، على أن يتكفل كلوني بمصاريف الدعاية ومعدات المطعم..أي ما مجموعه 700 ألف يورو!
وقد اعتادت امل على تناول الطعام في هذا المطعم الفاخر بعد أن تزوجت كلوني، نظراً لأن الشيف صاحب المطعم أحد اصدقاء كلوني، كما ان المطعم يتواجد بالقرب من منزل كلوني في لوس انجلوس، وكثيراً ما اشتكت اليه أمل انها تفتقد أطباق هذا المطعم عندما تكون موجودة في لندن.
وقد فاجأ كلوني زوجته امل بالهدية عندما اخذها لتناول العشاء في أحد مطاعم لوس انجلوس، وخلال تناول عشاء رومانسي على ضوء الشموع قدم لها كلوني ملفاً يشمل الاوراق الرسمية للمطعم الياباني وافتتاحه في لندن، وقد أصابت الدهشة امل علم الدين وشعرت بسعادة فائقة بسبب هذه الهدية، وفقاً للأصدقاء المقربين من الزوجين.
وبالطبع لم يمر هذا الخبر مرور الكرام، فقد راحت نساء العالم تتناقلن الخبر في مواقع التواصل الاجتماعي، وتؤكدن على مدى رومانسية الرجال من نوعية كلوني، وهي رومانسية لا ينافسه فيها أحد.